"الإعلام الرياضي" يقيم ورشة في العقبة وندوة في جامعة اليرموك

تم نشره في الاثنين 17 آذار / مارس 2014. 01:00 صباحاً

عمان - الغد - بارك مجلس إدارة الاتحاد الأردني للاعلام الرياضي، ثقة الجمعية العمومية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية انتخاب الزميل محمد جميل عبدالقادر لرئاسة الاتحاد بالاجماع، في الانتخابات التي جرت في عمان مؤخرا، كما بارك المجلس تعيين الزميل عوني فريج أمينا عاما للاتحاد العربي للصحافة الرياضية.
جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها مجلس إدارة الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي أول من أمس، حيث أشاد الزميل عبدالقادر بالجهود التي بذلت من مختلف الجهات لانجاح اجتماعات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، واتخذ خلال الجلسة جملة من القرارات أبرزها التأكيد على إقامة الورشة الاعلامية للزملاء أعضاء الهيئة العامة في مدينة العقبة خلال شهر نيسان (ابريل) المقبل، وتكليف نائب الرئيس الزميل شبلي الشطرات لاجراء الترتيبات اللازمة بالتنسيق مع لجنة الجنوب، وكانت الورشة تأجلت في وقت سابق بسبب الظروف الجوية. وتقرر الموافقة على طلب لجنة الشمال بإقامة ندوة إعلامية بالتعاون بين اللجنة وجامعة اليرموك، على أن يتم تحديد موعدها لاحقا.
كما تقرر تسمية الزميل محمد الجالودي من صحيفة الدستور لمرافقة وفد فريقي الكرمل والبقعة إلى فلسطين لتغطية بطولة أبطال فلسطين والأردن للكرة الطائرة بالفترة من 21 إلى 27 الشهر الحالي، وتسمية الزميل بلال الغلاييني عضو المجلس لعضوية اللجنة المنظمة العليا للبطولة العربية العسكرية الخامسة للتايكواندو، التي ينظمها الاتحاد الرياضي العسكري في عمان بالفترة من 21 إلى 27 الشهر الحالي، وتسمية الزميل محمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحاد لحضور اجتماعات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية التي ستعقد في أذربيجان نهاية شهر نيسان (ابريل) المقبل، بالاضافة لترشيح أمين السر العام الزميل عاطف عساف وعضو الهيئة العامة الزميل صالح داود، لحضور دورة إعلامية رياضية عربية متخصصة بلعبة كرة القدم، ينظمها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في البحرين في الفترة من 26 إلى 30 الشهر الحالي. وتقرر أيضا البدء بالتحضير لعقد اجتماع الهيئة العامة للاتحاد المنوي اقامته خلال شهر نيسان (ابريل) المقبل، وتكليف أمين السر العام عاطف عساف وأمين الصندوق عوني فريج وعضو المجلس د.ماجد عسيلة لانجاز الترتيبات اللازمة. واطلع المجلس على كتاب الاتحاد العربي للصحافة الرياضية المتعلق بتشكيل عدد من اللجان المعاونة للاتحاد.

التعليق