الامانة تصادر أسلحة بيضاء من بسطات وسط البلد

تم نشره في الاثنين 17 آذار / مارس 2014. 03:33 مـساءً
  • من المصدر
  • من المصدر

عمان- الغد- صادرت امانة عمان صباح اليوم الاثنين، كميات من الخناجر والسيوف والسكاكين التي تباع على البسطات في منطقة وسط البلد، حسب ما اعلن مدير دائرة الإزالة وضبط البيع العشوائي المهندس أحمد العبيني.

وقال المهندس العبيني "قامت امانة عمان بالتعاون مع الأجهزة الامنية بمصادرة عدد كبير من الخناجر والسيوف والسكاكين التي تباع على البسطات بشكل مخالف لأنظمة وتعليمات المهن في الأمانة".

وبين المهندس العبيني أن بيع هذه المقتنيات يتطلب الحصول على موافقات من الأجهزة الأمنية، مشيرا الى ان بعض اصحاب المحال والبسطات يحتالون على الموضوع من خلال بيعها على أنها أدوات تراثية.

وتواصل امانة عمان حملتها لإزالة البسطات والتعديات على الأرصفة من قبل الأكشاك ومعارض بيع الأثاث والمحال التجارية ضمن خطتها لإعادة الرصيف للمشاة والألق لمدينة عمان .

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »\\\\\\ (\\\\\\)

    الاثنين 17 آذار / مارس 2014.
    أنا مصري أعشق الاردن ملكا وشعبا وأرضا.
    شاهدت أول أمس برنامج علي قناة الجزيرة ظاهره شح المياه بالأردن وباطنه شحن بطاريات الشعب الأردني الطيب ضد الحكومة والمملكة وللأسف إستضاف البرنامج وزير الزراعة و رئيس لجنة الزراعة بالنواب دون علمهم بدأ المخطط ضد الأردن الطيب .. من فضلكم - ولكم الحرية - لاتسمحوا لهذه القناة من إختراق شعب الأردن الطيب تحت بند الحقوق والحريات والديمقراطية ومساعدة الأردن .. حفظ الله الأردن وبارك في ملكها وشعبها