"مدى الأردن" تدعم مشاركة العداء الكفيف سهيل النشاش في ماراثون "بافوس"

تم نشره في الثلاثاء 18 آذار / مارس 2014. 01:00 صباحاً

عمان- أعلنت شركة مدى للاتصالات الرائدة في تقديم خدمات وحلول الانترنت، عن دعمها للعداء  الكفيف سهيل النشاش، ضمن مشاركته في ماراثون بافوس الذي أقيم في التاسع من شهر آذار في مدينة بافوس في قبرص.
وحقق العداء سهيل النشاش الذي ترعاه شركة زين الأردن، نجاحاً مبهراً خلال مشاركته وللسنة الثالثة على التوالي في مارثون بافوس عن مسافة 21 كيلومترا، والتي تمثلت باحرازه المركز الثالث عشر بالاضافة لتحقيقه زمن بلغ ساعة و39 دقيقة، على فئة الشباب في هذه المشاركة المشرفة، كما حظي النشاش بتكريم من إدارة السباق لمنافسته لغير المكفوفين.
ويأتي دعم شركة مدى للعداء الأردني انطلاقاً من اهتمامها بدعم فئة الشباب الأردني المتميز من ذوي الاحتياجات الخاصة، اضافة الى تشجيعها لعزم واصرار الشباب الأردني في خوض المنافسة  في كافة المجالات، لا سيما الرياضية منها على جميع الأصعدة المحلية والعربية والعالمية.
يذكر أن العداء سهيل النشاش قد شارك في ماراثون بافوس للأعوام 2012 و2013، حيث حصل على المركز الثامن على فئته العام 2013، بينما حقق المركز العاشر في مشاركته لذات اللماراثون العام 2012.
 يشار إلى أن شركة مدى المزود الرئيسي لحلول الاتصالات المتكاملة وتعنى مدى الأردن بتقديم باقة من حلول الاتصالات المتقدمة والقائمة على أحدث التقنيات بما في ذلك خدمات الإنترنت اللاسلكي وحلول الألياف الضوئية، كما تضم خدمة البروتوكولات المتعددة (MPLS)، وخدمة الاتصال عبر بروتوكول الانترنت(VIOP).

التعليق