منطقة النصر تطلق مبادرة "انا ساهمت ماذا عنك"

تم نشره في الثلاثاء 18 آذار / مارس 2014. 12:00 صباحاً

عمان - أطلقت منطقة النصر أمس بحضور رئيس اللجنة المحلية مجدي الشويكي وبالتعاون مع وكالة الغوث الدولية “الاونروا “ المبادرة البيئية “أنا ساهمت ماذا عنك؟ نعمل من أجل النصر 2014”.
وشملت اعمال المبادرة حسب مدير المنطقة المهندس اكرم الحروب التي انطلقت من شارع عدن اعمال نظافة على طول الشارع ودهان للأرصفة والاسوار واعمدة الكهرباء والجدران الاستنادية فيه،وتنظيف وزراعة الجزر الوسطية، ورسم جدارية معبرة في السور الاستنادي الموجود في الشارع، وزراعة مواقع بأشتال وازالة طمم وانقاض في عدة مواقع على امتداد الشارع ، إضافة لإجراء فحوصات طبية من قبل اطباء مختصين لمرضى السكري وضغط الدم .
وتستمر المبادرة ليوم غد حيث سيقام يوم بيئي تطوعي مماثل في شارع الفروسية اليوم وغدا في شارع الفداء.
وأضاف الحروب أن المبادرة التي شارك بها خمس مدارس من القطاعين العام والخاص الى جانب كوادر الامانة تأتي في نطاق خطة المنطقة لتعزيز مبدأ المسؤولية الاجتماعية، وتحفيز المواطن على إضفاء لمسات جمالية في مناطق الامانة، ونشر الوعي الصحي والبيئي للمواطنين.
والقى مدير برنامج الصحة في وكالة الغوث الدولية الدكتور هيثم كحلوت محاضرة لطلاب المدارس المشاركة (حول مخلفات حرق النفايات وتأثيرها على البيئة)، والتعريف بأضرار التدخين وآثاره على الصحة.-(بترا)

التعليق