عبد المجيد حيدر مديرا عاما لشركة "المحمودية موتورز"

تم نشره في الأربعاء 19 آذار / مارس 2014. 12:00 صباحاً


عمان- أعلنت شركة “المحمودية موتورز”- الوكيل الحصري للعلامة التجارية “جاكوار لاند روفر” في المملكة، عن تعيين عبدالمجيد حيدر مديراً عاماً للشركة. يتمتع السيد حيدر بخبرات واسعة تمتد إلى 14 عاماً في الإدارة المؤسسية والاستراتيجية، اكتسبها خلال مسيرته المهنية التي تضمنت العمل في قطاعات السيارات والمواصلات والبناء والعقارات والتأمين والاستيراد والتصدير. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك السيد حيدر دراية عميقة بأفضل ممارسات التسويق وإدارة العلامات التجارية الفاخرة، الأمر الذي يعد أساسياً لتستمر “جاكوار لاند روفر” بإتاحة الفرصة أمام عملائها لاقتناء سيارات تمزج بين الفخامة وقوة الأداء. 
وقبل تقلّده هذا المنصب، عمل السيد عبدالمجيد حيدر في شركة “المحمودية موتورز” كمستشار، ليصبح بعد ذلك مسؤولاً عن تطوير الأعمال في الشركة. ومن ثم شغل حيدر منصب مدير خدمات ما بعد البيع في مركز صيانة الشركة حيث ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات التي تضمنت حصول “المحمودية موتورز” على جائزة “أفضل خدمات ما بعد البيع” على مستوى المنطقة، فضلاً عن تحقيق نسب عالية في رضا العملاء، الأمر الذي يعود إلى ما توفره الشركة من خدمات عملاء تتسم بالكفاءة والأسعار المناسبة والتنافسية العالية.
وبهذه المناسبة، قال باسم ملحس، نائب رئيس مجلس الإدارة في “مجموعة المحمودية”: “على مدى سنوات عديدة، أثبت السيد عبدالمجيد حيدر احترافيته ومهنيته العالية في مختلف المناصب التي تقلّدها في “المحمودية موتورز”. وفي ضوء ذلك، فإننا على ثقة تامة بأنه يمتلك الرؤية الاستراتيجية والإدارية الثاقبة التي تؤهّله لتولّي هذا المنصب وقيادة الشركة نحو تحقيق المزيد من النجاحات”.

التعليق