للتصدي لمشاريع تصفية القضية الفلسطينية والمطالبة بالإصلاح

عمّان: فعالية مركزية "حاشدة" في 28 آذار

تم نشره في الأربعاء 19 آذار / مارس 2014. 08:54 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 19 آذار / مارس 2014. 08:57 مـساءً
  • فعالية أمام مسجد الحسيني وسط عمان (أرشيفية - جوجل)

 هديل غبّون

عمان- حدد "الملتقى الشعبي لحماية الأردن وفلسطين والتصدي لمشروع كيري" يوم الجمعة الموافق للثامن والعشرين من آذار الجاري موعدا لإنطلاق مسيرة مركزية "حاشدة" للتصدي لمشاريع تصفية القضية الفلسطينية والمطالبة بالإصلاح.

ووفق بيان صادر عن الملتقى ووصلت موقع "الغد" الإلكتروني نسخة منه مساء اليوم الأربعاء، فإنه تم الإتفاق مساء أمس الثلاثاء وبمشاركة واسعة من الحراكات الشبابية والشعبية والنقابية والشخصيات المستقلة والتجمعات الشعبية والحركة الإسلامية على إقامة فعالية مركزية يوم الجمعة 28/3/2014 تنطلق من المسجد الحسيني وسط البلد باتجاه ساحة المدرج الروماني هذا وقد حدد المجتمعون أهداف الفعالية التي تتزامن مع ذكرى معركة الكرامة ويوم الأرض والتصدي لمشاريع تصفية القضية الفلسطينية والمطالبة بتنفيذ المطالب الشعبية الإصلاحية واتفقوا على أن تكون الفعالية تحت عنوان " كرامة شعب .. وعزّة أمة " .

هذا وقد شكل المجتمعون عدداً من اللجان الفرعية لمتابعة وتنظيم الفعالية منها لجنة للوجستيات ولجنة للحشد ولجنة إعلامية ولجنة للهتاف وعدداً من اللجان الأخرى وقد أهاب المجتمعون بالشعب الأردني للمشاركة في هذه الفعالية حماية للأردن وفلسطين وانتصاراً لكرامة الشعب وإحياءً لذكرى الكرامة العز والبطولة.

 

التعليق