انتقال مبنى تربية "بني عبيد" المستأجر إلى موقع جديد

الخميس 20 آذار / مارس 2014. 01:00 صباحاً

أحمد التميمي

إربد - وافق وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات على انتقال مبنى مديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد المستأجر الى موقع جديد تم اختياره في مدرسة الحصن المهنية الثانوية الشاملة للبنات.
وتضم المدرسة مرافق ومساحة من الارض واسعة، وتتوفر فيها عدة غرف تتناسب والمواصفات المطلوبة لمكاتب الموظفين اضافة الى استخدام المبنى المخصص لمركز النشاطات التربوية ومركز توزيع الكتب المدرسية الى جانب بناء عدد اخر من الغرف ما سيوفر حوالي 50 غرفة تكفي لحاجات المديرية من المكاتب للعاملين فيها، وفق مدير التربية والتعليم الدكتور فواز التميمي.
وأوضح التميمي أن الوزارة ستشرع بطرح عطاء البناء خلال الايام القليلة المقبلة للمباشرة بعمليات البناء.
وأشار الى انه سيصار الى تخصيص مدخل رئيس للمديرية بمعزل عن المدخل الخاص بالمدرسة، كما سيجري بناء جدار ما بينهما، لاتاحة المجال أمام طالبات المدرسة من الدخول والخروج من والى المدرسة بأمان، وبشكل لا يؤثر وجود مبنى المديرية على سير العملية التربوية في المدرسة المهنية، حيث سيخصص المدخل الخاص بالمديرية من الجهة الجنوبية.
وثمن التميمي استجابة وزير التربية والتعليم وتفهمه للوضع القائم ولاحتياجات العاملين في المديرية، في توفير مبنى مناسب ولاهمية الترشيد، واستثمار ما تنفذه الوزارة من مشروعات، كما اثنى على تعاون الفعاليات النيابية والشعبية في اللواء واهتمامهم وتواصلهم مع المديرية.

التعليق