المستقلون يحصدون أغلبية مقاعد اتحاد طلبة "التكنولوجيا"

تم نشره في السبت 22 آذار / مارس 2014. 12:00 صباحاً

أحمد التميمي

الرمثا - حصد المستقلون أغلبية مقاعد اتحاد طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا في انتخابات مجلس الطلبة للدورة 22 التي جرت يوم الخميس الماضي.
إذ حصل المستقلون على 25 مقعدا، فيما حصلت كتلة الاتجاة الإسلامي على ثلث المقاعد، أي 16 مقعدا في الانتخابات التي تنافس عليها 228 طالبا وطالبة.
وفاز 11 طالبا بعضوية المجلس بالتزكية، فيما فاز 31 بالانتخاب، حيث تنافس 217 طالبا على المقاعد المتبقية.
وقال عميد شؤون الطلبة، رئيس اللجنة العليا لانتخابات مجلس اتحاد جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور أحمد شلاش العلاونة إن الجامعة تتعامل مع أبنائها الطلبة بسواسية وحسب الأنظمة والتعليمات، تاركة لهم مطلق الحرية في اختيار مجلسهم وبما تقتضيه مصلحتهم، والتي هي في مجملها أساس وجود الجامعة ومبتغاها.
وأوضح أن العملية الانتخابية لهذه الدورة سارت بكل شفافية ويسر تحت إشراف ومتابعة اللجنة العليا للانتخابات في عمادة شؤون الطلبة، للتعامل مع مختلف القضايا التي من الممكن أن تستجد أثناء عملية الاقتراع، بما يضمن عدم تعكير صفو العملية الانتخابية.
وفيما يلي أسماء الطلبة الذين فازوا بعضوية المجلس بحسب النتائج الأولية: 
عمر المغايرة، مجاهد ايمن محمد، صالح حسن محمد، ثائر بهاء الدين الافغاني، عمرو نضال خصاونة، سائد هاشم عوض المومني، محمد صالح مصطفى، على صالح محمد عثامنة، علا عدنان عطية، احمد كرم الشلبي، نايف البطاينة،حسام السليم، محمد القرالة، احمد علاء الشمري، محمد عمر، سليم سيدو، سليم سكر، اسلام محمد امين المومني، رائد مروان عبيدات، مصعبعلي سليم الزريقات، رضوان محمود حراحشة، محمد ابراهيم الشرمان، احمد محمد عطية فرج الله، روان فرج احمد الرومي، علي محمد علي، محمد حسين علي، حمزة عبدالسلام قطوس، عبدالهادي محمد عبالهادي الرواشدة، موسى قاسم الزعبي، محمد خالد محمد الصياحين وعامر محمد أبو شمر.

التعليق