تكريم أمهات سوريات لاجئات في الطفيلة

تم نشره في الاثنين 24 آذار / مارس 2014. 01:00 صباحاً

فيصل القطامين

الطفيلة - كرم الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ومنظمة الإغاثة الدولية في بادرة إنسانية  50 سيدة من الأمهات اللاجئات السوريات والمجتمع المحلي في الطفيلة، ضمن خطة الأنشطة الموجهة للاجئين السوريين التي تنفذها اللجنة المحلية التابعة لمنظمة الإغاثة الدولية.
وقال مدير الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية رئيس اللجنة المحلية علي البداينة خلال كلمة له في الاحتفال بمناسبة يوم المرأة العالمي وذكرى معركة  الكرامة، إن الأردن بما منحه الله قيادة حكيمة جعلته في مصاف الدول المتطورة، وحققت له أمانا واستقرارا كبيرين بحيث بات واحة يستظل بها. وبين البداينة أن معركة الكرامة أعادت للأمة العزة والكرامة والمجد، بما سطره رجال الجيش العربي من بطولات مجيدة.
وأعربت مديرة التنمية الاجتماعية عبلة العبيديين عن اعتزازها بالقيادة الهاشمية الحكيمة لافتة إلى الدور الكبير الذي تقوم به في النهوض بالوطن ومكتسباته.
وأشارت العبيديين إلى أن هذه المبادرة الكريمة من الصندوق الهاشمي والمفوضية السامية ومنظمة الإغاثة لتكريم الأمهات السوريات والأخريات من المجتمع المحلي تجسد معاني التواصل والتكافل بين اللاجئين السوريين وأبناء المجتمع المحلي في الطفيلة.

faisal.qatameen@alghad.jo

alqatameei@

التعليق