"أمنية" تقدم خدمات الخلوي والإنترنت لفندق "ريجنسي عمان"

تم نشره في الثلاثاء 25 آذار / مارس 2014. 01:00 صباحاً
  • جانب من اتفاقية أمنية وفندق ريجنسي بالاس عمان - (من المصدر)

عمان- أكدت شركة أمنية مؤخراً، أهمية خدماتها وشبكاتها  للاتصالات والإنترنت عريض النطاق كبنية تحتية أساسية لخدمة المؤسسات كافة من مختلف القطاعات الاقتصادية والسياحية؛ حيث أعلنت الشركة توقيعها اتفاقية شراكة مع فندق “ريجنسي بالاس” الكائن في عمان لتزويده بخدمات الاتصالات وحلول الإنترنت.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدم شركة أمنية للاتصالات خدماتها الأساسية للفندق، ويشمل ذلك خدمات الاتصالات الخلوية والإنترنت عريض النطاق، وخدمات “MDS”، وذلك ضمن مساعي الفندق لتوفير البنية التحتية الأساسية للاستمرار في تحسين واقع عملياته وخدماته الفندقية والسياحية.
وبذلك تضم شركة أمنية للاتصالات فندق “الريجنسي” إلى قائمة عملائها من القطاع السياحي والمعروف بأنه من أوائل فنادق الخمس نجوم في عمان؛ إذ تعمل الشركة على تقديم خدمات الاتصالات لهم ولموظفيهم في سبيل الارتقاء وتحسين الأداء ورفع الإنتاجية وخفض التكاليف على هذه المؤسسات.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات، السيد إيهاب حناوي “إن هذه الاتفاقية ستضيف إلى رصيد الشركة من العملاء والمشتركين وخاصة من قطاع الأعمال والمؤسسات التي أصبحت تعتمد في عملياتها وتقديم خدماتها على شبكات وخدمات متطورة، مما يؤكد الثقة بخدمات الاتصالات المقدمة من قبل الشركة لسوق الاتصالات المحلي”.
كما وأشار السيد حناوي إلى أهمية الاتفاقية مع مؤسسة ومنشأة سياحية بحجم فندق “الريجنسي”، وذلك لاعتمادها على شبكات الإنترنت عريضة النطاق المقدمة من شركتنا والتي أصبحت تشكّل داعماً أساسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي.

التعليق