متحف السيارات الملكي ينظم معرض المركبات النادرة

تم نشره في الاثنين 31 آذار / مارس 2014. 12:00 صباحاً

عمان - الغد - ينظم متحف السيارات الملكي معرضا للمركبات النادرة بعنوان (مشوار المستقبل بشوارع الماضي)، على مدار ثلاثة أيام متتالية من 10 وحتى 12 نيسان (ابريل) 2014، وذلك برعاية وتنسيق شركة كيا الأردن وأمانة عمان الكبرى، وبرعاية إعلامية من راديو مزاج أف أم وPlay أف أم.
وسيتم عرض عدد من السيارات النادرة والفريدة من نوعها والدراجات الغريبة ونبذة عنها وأهم المواصفات التي تميزها، وذلك في الساحة الخارجية للمتحف؛ حيث سيشارك زوار المتحف في التصويت لأحلى (سيارة ودراجة) خلال فترة العرض، ليدخلوا بالسحب على تذاكر دخول المتحف وربح سيارة كيا ريو 2014 مجمركة ومرخصة. وسيجري في آخر يوم للعرض 12 نيسان (ابريل) 2014، السحب على اسم الفائز بسيارة كيا خلال أجواء احتفالية في متحف السيارات الملكي، وستتم تغطية الحدث مباشرة من راديو مزاج أف أم، كما ستكون هنالك حملة إعلانية وإعلامية ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال مواد إعلانية على الطرق والشوارع.
ومن جانبه، قال مدير متحف السيارات الملكي، رجا غرغور “نحن سعداء بتنظيم هذا المعرض ومتحمسون من أجله، لأننا نعي مدى شغف المواطنين الأردنيين بالمركبات، وخاصة النادرة منها، كما أننا واثقون بأن المعرض سيشهد مشاركة شعبية واسعة وضخمة من قبل زوار المتحف”.
ومن جهته، أشار نائب رئيس هيئة مديري شركة كيا الأردن، محمد عليان، إلى أهمية المشاركة في مثل هذا الحدث ورعايته، وأن هذه المبادرة مصدر فخر للشركة. وقال “يسعدنا أن نكون جزءا من هذه الفعالية، فهي فرصة جيدة لعرض أحدث سيارات كيا وأجددها، كما أننا سعداء بتقديم سيارة كيا ريو كهدية للرابح الأول الذي سيكون أحد زوار المتحف خلال فترة المعرض”.

التعليق