النسور يتفقد سير العمل بمشاريع تنموية في عجلون

تم نشره في الاثنين 31 آذار / مارس 2014. 06:57 مـساءً
  • النسور خلال زيارته لعجلون (بترا)

عامر خطاطبة

عجلون – افتتح رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور اليوم الاثنين مبنى محكمة  عجلون الإبتدائية  بحضور وزير العدل بسام التلهوني ووزراء الصحة والأوقاف والعمل والسياحة والأثار والبلديات والأشغال ورئيس المجلس القضائي هشام التل   ونواب المحافظة  ومحافظ عجلون وفعاليات رسمية و شعبية مختلفة .

وخلال حفل الافتتاح ألقى وزير العدل  بسام التلهوني كلمة رحب فيها برئيس الوزراء، مؤكداً أن المبنى الجديد لمحكمة بداية عجلون ساهم في حل كثير من المشاكل التي كانت تواجه المواطنين وكافة المراجعين للمحكمة، مشيرا الى أن هذا الإفتتاح يأتي  ضمن خطة الوزارة لتطوير واقع الخدمة المقدمه للمواطنين في كافة محافظات المملكة .

كما قدم رئيس المحكمة القاضي محمد الخصاونة شرحاً عن واقع المحكمة والمراحل التي مر فيها البناء مؤكداً أن المبنى حقق نقلة نوعية في طبيعة الخدمة المقدمة للمواطنين والموظفين والمحامين، مشيراً الى أن حوسبة أعمال المحكمة ساهم بشكل كبير في  تطوير واقع الخدمة التي تقدمها المحكمة للمواطنين .

كما تابع رئيس الوزراء  جولته في المحافظة حيث تفقد سير العمل في المستشفى العسكري في بلدة عبلين والذي سيخدم محافظتي عجلون وجرش، حيث قدم اللواء الطبيب خلف السرحان مدير الخدمات الطبية شرحاً عن سير العمل والمراحل التي مر فيها .

كما تفقد رئيس الوزراء والوفد الوزاري المرافق سير العمل في مشروع السياحة الثالث ومسجد عجلون الكبير، حيث قدم وزير السياحة والأثار الدكتور نضال قطامين ووزير الأوقاف الدكتور هايل الداوود ورئيس بلدية عجلون الكبرى المحامي نبيل القضاة ورئيس لجنة رعاية مسجد عجلون وعضو لجنة المتابعة سلطي الصمادي  شرحاً  عن مراحل العمل في مشروع السياحة الثالث ومسجد عجلون الكبير، حيث طالب رئيس الوزراء بضرورة السرعة في إنجاز العمل في المسجد ومشروع السياحة الثالث .

وأضاف رئيس الوزراء أن مسجد عجلون الكبير له أهمية كبيرة جداً ومن الضروري أن نعمل بشكل جدي للحفاظ على موروثنا التاريخي والديني ليكون من بعدنا للأجيال القادمة .

وأكد رئيس الوزراء أن جلالة الملك يؤكد دوماً على ضرورة الحفاظ على هذه الأماكن الدينية والتاريخية وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لصيانتها والحفاظ عليها  .

كما تفقد رئيس الوزراء في نهاية جولته في محافظة عجلون مشروع سد وادي كفرنجة، حيث قدم رئيس سلطة وادي الأردن المهندس سعد أبو حمور شرحاً عن سير العمل في السد والمعيقات التي تواجههم خلال العمل، مؤكداً أنه تم الإنتهاء من مراحل مهمة من العمل في السد.

amer.khatatbeh@alghad.jo

 

 

التعليق