"تجارة عمان" تعقد ورشة حول قانون الضمان الاجتماعي

تم نشره في الأحد 6 نيسان / أبريل 2014. 12:00 صباحاً

عمان -الغد - عقدت غرفة تجارة عمان، بالتعاون مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، أمس ورشة عمل تثقيفية حول "قانون الضمان الاجتماعي رقم (1) لسنة 2014.
وتهدف هذه الورشة إلى تقديم مختلف اساليب التوعية والإرشاد لكل ما يهم التاجر من الموضوعات والقضايا الاقتصادية المختلفة ومواكبة التطورات في مختلف المجالات.
وافتتح الورشة النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة عمان نافذ عليان، بحضور مدير عام غرفة تجارة عمان مهند العطار، وممثل القطاع المالي والمصرفي وعضو مجلس ادارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي علاء ديرانيه.
وأعرب عليان عن شكره وتقديره لمدير النافذه الاعلامية في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي شامان المجالي لجهوده في إعداد وتقديم هذه الورشة والتي حضرها أكثر من مائتي مشارك.
وتأتي هذه الورشة في إطار البرامج التدريبية والتثقيفية التي تقدمها غرفة تجارة عمان بما يتوافق مع احتياجات القطاع التجاري والخدمي الأردني.  وقام المجالي بتقديم شرح واف ومفصل عن القانون الجديد وأبرز التعديلات التي طرأت عليه، كما وأجاب على العديد من استفسارات السادة الحضور حول تأمين الشيخوخه والعجز والوفاة، تأميني الأمومه والتعطل عن العمل وتأمين إصابات العمل.

التعليق