"أمنية" تتمنى للمتسلق مصطفى سلامة التوفيق في رحلته للقطب الشمالي

تم نشره في الثلاثاء 8 نيسان / أبريل 2014. 12:00 صباحاً
  • المتسلق الأردني "مصطفى سلامة" بين طاقم أمنية - (من المصدر)

عمان- تأكيداً لدعمها المتواصل لمفهوم روح المغامرة والريادة بين أوساط الشباب الأردني، وضمن اتفاقية شراكتها مع سفيرها المغامر والمتسلّق الأردني “مصطفى سلامة”، أعلنت شركة أمنية مؤخراً دعمها ورعايتها لرحلة المغامر المتميز والتي توجه فيها إلى القطب الشمالي آملين أن تتكلل هذه الرحلة بالنجاح والتوفيق.
وبذلك تستمر شركة أمنية بتقديم دعمها لرحلات المغامر مصطفى سلامة لمختلف القارات والتي يحمل في طياتها رسالة نبيلة تتمثل في مكافحة ودعم مرضى السرطان في المملكة.
ووقعت شركة أمنية للاتصالات، خلال العام الحالي، اتفاقية شراكة مع المغامر الأردني مصطفى سلامة، تتضمن دعم ورعاية الأنشطة والرحلات كافة التي يقوم بها في أرجاء العالم؛ حيث بدأت مسيرته برحلة إلى البحر الميت وصولاً إلى أعلى قمة في العالم “قمة جبل إفرست” والتي تلتها رحلة إلى قمة “كالمينجارو” الأفريقية ضمن المبادرة نفسها.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، إيهاب حناوي “إن هذه الرعاية تأتي تجسيداً لدور الشركة الريادي كونها السبّاقة في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم الأردنيين بشرائحهم كافة، لافتاً إلى أن الشركة بدأت بتوجيه جزء من جهودها المجتمعية لدعم مفاهيم المغامرة المتميزة والتحدّي على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، بالإضافة إلى ترويج الأردن بشكل عام والسياحة الداخلية على وجه الخصوص.
كما وأكد أن دعم المغامر الأردني مصطفى سلامة يأتي في سياق تميزه كإحدى المواهب الأردنية التي رفعت اسم الأردن عالياً في مختلف أرجاء العالم.
ومن جهته، قال المتسلق الأردني مصطفى سلامة: “من خلال تجربتي في هذا المجال، فأنا أشجع كل من يجد في نفسه الطموح والتحدي وحب روح المغامرة على الإقبال على مثل هذا النوع من الرياضات التي تعد من أصعب وأخطر الرياضات التي تحتاج للكثير من الصبر والإصرار على الوصول دائماً إلى القمة”.

التعليق