"بولي كوم" العالمية تمنح شركة "بي سي آي" جائزة أفضل شريك في الشرق الأوسط

تم نشره في الثلاثاء 8 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً

عمّان- حصلت شركة “بي سي آي BCI”، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات والحلول الأمنية في الأردن والمنطقة، على جائزة شركة “بولي كوم Polycom” العالمية لأفضل شريك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك تقديراً لجهودها في تحقيق أهداف مبيعات منتجات شركة “بولي كوم Polycom”، فضلاً عن تقديم الدعم الفني اللازم لعملائها في مختلف المناطق الجغرافية.
وتمنح جائزة “أفضل شريك” في دولة ما تقديراً للشركاء الذين نجحوا في توفير خدمات قيمة مضافة، شجعت عملاء بارزين على اختيار حلول شركة “بولي كوم Polycom”. وتسلم الجائزة بالنيابة عن شركة “بي سي آي BCI” السيد محمد حسين، مدير منتجات بوليكوم والسيد عماد زاغا، مدير الحسابات في دائرة المبيعات، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم في مدينة فانكوفر الكندية.
وبهذه المناسبة، قال السيد لبيب برانسي، الرئيس التنفيذي في شركة “بي سي آي BCI”: “نحن فخورون بأن شركاءنا يرون فينا الشريك المثالي لهم في المنطقة، حيث أننا وبفضل الله وتوفيقه نجحنا على مدى 18 عاماً في أن نكون خياراً موثوقاً للمؤسسات والأفراد على حد سواء”. وأضاف: “يؤكد حصولنا على هذه الجائزة على مكانتنا كشركة إقليمية رائدة، الأمر الذي تمكنا من تحقيقه من خلال تبني أعلى معايير الاحترافية والجودة، فضلاً عن سعينا الدائم لفهم احتياجات العملاء المختلفة والعمل على تلبيتها”.

التعليق