إربد: مشاجرة طلابية في كلية الحصن

تم نشره في الأحد 13 نيسان / أبريل 2014. 05:21 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 13 نيسان / أبريل 2014. 07:54 مـساءً
  • كلية الحصن

أحمد التميمي

إربد - علقت كلية الحصن الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية في محافظة إربد  الدراسة عصر اليوم، بعد اندلاع مشاجرة طلابية ينتمون إلى عدد من العشائر، وفق مصدر في الكلية.

وقال شهود عيان إن المتشاجرين استخدموا العصي والحجارة والأسلحة البيضاء خلال المشاجرة، الامر الذي اضطر بعميد الكلية الى استدعاء قوات الدرك للحيلولة دون امتداداها، مشيرين الى ان طلبة الكلية اضطروا لمغادرتها نظراً لشدة المشاجرة التي امتدت لمساحات داخل الحرم الجامعية .

وأكد المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه ان تعليق الدوام جاء بعد ان شهدت الكلية اعمال عنف قوية، مشيرا الى ان قوات الدرك تدخلت وقامت بإلقاء القبض على بعض المشاركين في المشاجرة وقامت بإغلاق منافذ الطريق المودية للكلية.

وأشار الى ان اضرار كبيرة لحقت بممتلكات الجامعة وتم تحكيم زجاج الكليات وبعض البوبات للكلية جراء تراشق الطلبة الحجارة، مشيرا الى انه تم رصد عدد من الطلبة المشاركين فيها وسيصار الى اتخاذ الاجراءات التادبيية بحقهم.

بدوره قال مصدر أمني لـ"الغد" إن الأمن تبلغ بوجود مشاجرة ولدى حضوره إلى الكلية لم يجد شيئا في الخارج أو يتعامل مع أي مشاجرة.

Ahmad.altamimi@alghad.jo

 

@tamimi_jr

 

 

 

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »همالة الكليه (ابو سليمان)

    الاثنين 14 نيسان / أبريل 2014.
    عدم تركيز الكليه على الطلبه واسباب المشاكل واحتواءها والاستمرار بنهج اظهار واستعراض الاداره للانجازات الظهور الاعلامي هو فقط سبب مشاكلها