برعاية كيا الأردن وأمانة عمان الكبرى

متحف السيارات الملكي يكرم الفائزين في معرض المركبات النادرة (فيديو)

تم نشره في الاثنين 14 نيسان / أبريل 2014. 12:04 صباحاً
  • عليان (يسار) يحضر حفل تسليم الجوائز -(من المصدر)

عمان- الغد - سلم متحف السيارات الملكي الجوائز للفائزين في معرض المركبات النادرة “مشوار المستقبل بشوارع الماضي)، الذي أقامه على مدار ثلاثة أيام متتالية، ابتداء من الخميس 10 الى 12 نيسان (ابريل) الحالي.
وجاء المعرض برعاية من كيا الأردن وأمانة عمان الكبرى، وانتهى بتسليم أحد زواره سيارة كيا ريو 2014، فاز بها من خلال السحب على تذاكر الدخول إلى المعرض، في حين فاز صاحب أجمل سيارة نادرة مشاركة في المعرض وذلك بتصويت من الزوار، بدرع المتحف التذكاري. 
وعرض المشاركون سياراتهم النادرة والفريدة، بالإضافة إلى بعض الدراجات الفريدة، مع وجود نبذة عن هذه السيارات والدراجات وأهم مواصفاتها المميزة، في الساحة الخارجية للمتحف.
وعبر الفائز بسيارة كيا ريو 2014، الطفل إبراهيم محمود مصلح، عن مدى سعادته في هذه السيارة قائلا “إنه يحب متحف السيارات الملكي، ويأتي لمشاهدة السيارات فيه كل فترة، وهذه الكيا 2014 هي مكافأة لحبه للمتحف، وستكون سيارته التي لن يتخلى عنها”.
 وشارك زوار المتحف في التصويت لأجمل (سيارة ودراجة)، خلال الأيام الثلاثة للمعرض، وتأهل الزوار من خلال تذاكر الدخول، للسحب على سيارة كيا 2014 ريو مجمركة ومؤمنة.
وقال الفائز عن أجمل مركبة نادرة زيد بلبيسي عن سيارته المرسيدس AMG  2014 ، “إن هذه الجائزة، عبارة عن توضيح لكافة هواة السيارات، أن الفوز بأجمل سيارة لا يتعلق بكونها قديمة أو إرث تاريخي يحافظ عليها، بل من الممكن أن تكون السيارة النادرة جديدة كليا أيضا، حيث يتم تكريمها من جهة مهمة مثل متحف السيارات الملكي.
وجرى السحب على سيارة كيا ريو 2014 آخر أيام المعرض، وذلك خلال أجواء احتفالية في متحف السيارات الملكي، وتمت تغطية الحدث تغطية مباشرة على راديو مزاج أف أم، كل هذا بالإضافة إلى حملة إعلانية وإعلامية ضخمة، على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال مواد اعلانية على الطرق والشوارع.
وفاز كل من هاشم إمارة وزيد عصفور بجوائز المركزين الثاني والثالث على التوالي في مسابقة أجمل مركبة، في حين فاز بجوائز الترضية على سحب زوار المعرض كل من آمنة سليمان أبو غليون وماجد طالب حمايل.
من جانبه، قال مدير متحف السيارات الملكي، رجا غرغور، “لقد سعدنا باقامة هذا المعرض، لأننا نعي مدى شغف المواطنين الأردنيين بالمركبات، وخاصة النادرة منها، وقد شهد المعرض مشاركة شعبية واسعة وضخمة من قبل زوار المتحف.”
بدوره، أشار نائب رئيس هيئة المديرين للشركة الوطنية العربية للسيارات  - كيا الأردن محمد عليان “ يسعدنا التعاون مع متحف السيارات الملكي بهذا الحدث الذي يعكس وجها مشرقا عن تاريخ الاردن العريق من خلال مشاركته لزواره معرضه السنوي لاصحاب المركبات النادرة “.

التعليق