جرش: إصابة طالب سقط من فوق سطح مدرسته أثناء تنظيفه أحد خزاناتها

تم نشره في الاثنين 14 نيسان / أبريل 2014. 12:00 صباحاً

صابرين الطعيمات

جرش –  أصيب الطالب في مدرسة مقبلة الأساسية للبنين محمد النوباني (16 عام) أمس، اثر سقوطه من فوق سطح أحد مباني المدرسة المكون من طابق واحد أثناء تنظيفه وزملائه لخزانات المدرسة، وفق عدد من الطلبة.
وقال الطالب أحمد المقابلة وهو أحد زملاء محمد إنه سقط أثناء تنظيف خزانات المياه  الموجودة على سطح المدرسة، وبعد سقوطه قام معلمه بإسعافه إلى مستشفى جرش الحكومي.
وبين أحمد أن طلاب المدرسة معتادون على مساعدة المستخدم في تنظيف الخزانات وبتنظيف بعض المرافق الأخرى في المدرسة.
إلى ذلك، أكد مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور علي المحاسنة أن معلمي المدرسة أسعفوا الطالب في الصف العاشر بعد سقوطه الى المستشفى، مشيرا الى ان الإصابة تركزت على الجمجمة وهو حاليا في حالة غيبوبة.
وأوضح المحاسنة أن وضعه الصحي ما بين المتوسط والسيئ، وما يزال يرقد على سرير الشفاء في مستشفى جرش الحكومي.
من جانبه، أوضح مدير تربية جرش علي العقلة أن الطالب سقط أثناء مشيه على سطح المدرسة، موضحا أنه قام وعلى الفور بالاطمئنان على صحة الطالب في مستشفى جرش الحكومي وتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على أسباب الحادث.
وأوضح العقلة أنه قام بتبليغ وزير التربية والتعليم والأمين العام واللذان أوعزا بنقل الطالب الى مستشفى الملك عبد الله في لواء الرمثا لإحاطته بالرعاية الصحية الكاملة، لاسيما وأن وضعه الصحي حرج لغاية الآن وهو في غيبوبة.
وقال العقلة إن أهم شي الآن هو الاطمئنان على وضع الطالب الصحي ومن ثم سيتم محاسبة كل من يثبت مسؤوليته عن سقوط الطالب  بعد انتهاء عمل لجان التحقيق التي تم تشكيلها.

sabreen.toaimat@alghad.jo

@ sabreentoaimat

التعليق