وجهاء ونواب المحافظة اعتذروا لرئيس الوزراء عن الحادثة

توقيف المتسبب بفوضى لقاء النسور في جرش

تم نشره في الاثنين 14 نيسان / أبريل 2014. 05:00 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 14 نيسان / أبريل 2014. 05:11 مـساءً
  • رئيس الوزراء أثناء زيارة محافظة جرش اليوم (الغد)

 

صابرين الطعيمات

جرش- كشفت مصادر مطلعة أن المواطن الذي ألقى بحذائه على المنصة التي كان يجلس عليها رئيس الوزراء عبد الله النسور أثناء إلقائه كلمة في قاعة بلدية جرش عصر اليوم الاثنين، موقوف لدى الأجهزة الأمنية.

وقالت المصادر لـ"الغد" إن المواطن (ب .م) وهو رئيس جمعية محلية انفعل لعدم اتاحة المجال لتوجيه الأسئلة لرئيس الوزراء، ما دفعه إلى إلقاء حذائه نحو المنصة ما أحدث فوضى دفعت المعنيين إلى إخلاء القاعة.

وبادر وجهاء ونواب ومسؤولون في محافظة جرش إلى الاعتذار لرئيس الوزراء الذي كان في زيارة لافتتاح مجمع جرش الجديد والمدينة الحرفية ومبنى استثماري للبلدية.

وعبروا للنسور عن أسفهم الشديد لوقوع الحادثة التي أكدوا أنها تصرف فردي لا يعبر عن أخلاق وقيم الأردنيين، وأنهم يرحبون ويثمنون الزيارة.

ووقعت الحادثة عندما احتج بعض الحضور على منعهم من محاورة النسور بعد انتهاء كلمته، قبل أن تتدخل الأجهزة الأمنية وتخلي القاعة وتتحفظ على كاميرات بعض وسائل الإعلام.

وقال عدد من الحضور لـ"الغد" إن القائمين على الفعالية حصروا المداخلات على فئة معينة، متجاهلين بقية الموجودين، ومبررين ذلك بضيق الوقت.

 

 

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »هاي هي الديمقراطية؟؟؟ (huda)

    الاثنين 14 نيسان / أبريل 2014.
    يعني في يوم سابق سمعنا خبر هيلاري كلينتون انها في موتمر صحفي واحد الحاضرات رمتها بحدائها مع هييك هيلاري اكملت حديثها بكل رووح فكاهية وتقبلت الدي حدث وسمعت جميع التعليقات ..... بالمقابل احنا بنحصر المداخلات بفئة معينة طييب لييش نعمل ونلقي خطب اصلا ازا ما بدنا نسمع الطرف الأخر .... الله يهديه الجميع ويعفو عنا