شامبو "الديتوكس"يزيل السموم من الشعر

تم نشره في الأربعاء 16 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً
  • شامبو الديتوكس يمتاز بخلوه من أية مواد تتسبب في إجهاد الشعر - (د ب أ)

ميونيخ- تحلم كل امرأة بشعر قوي ومتين يشع بريقاً ولمعاناً، إلا أنه عادة ما تتسبب المؤثرات البيئية وغيرها من عوامل الإجهاد في إضعاف بنية الشعر وإتلافه.
وللتغلب على هذه المشكلة، تنصح مجلة المرأة "فرويندين" الألمانية باستخدام شامبو الديتوكس المعالج للسموم، الذي يمتاز بخلوه من أي مواد تتسبب في إجهاد الشعر، بالإضافة إلى قدرته على التوغل إلى أعماق الشعر.
وأردفت "فرويندين" أن هذا الشامبو يعمل على تنظيف الشعر بشكل مكثف وشامل وتخليصه من بقايا مستحضرات العناية والتصفيف العالقة به، مثل الشامبو العادي وسبراي الشعر. كما أنه يُنعش الشعر ويجدد حيويته بفضل المواد الطبيعية اللطيفة الموجودة به؛ كمستخلصات الزنجبيل والمنثول والنعناع وملح البحر أو الليمون.
وعن كيفية استخدام هذا الشامبو، أوصت المجلة الألمانية بتمشيط الشعر أولاً باستخدام فرشاة ذات شعيرات طبيعية قبل غسل الشعر؛ حيث يعمل ذلك على التخلص من البقايا الموجودة في الشعر، كما يسهم في توزيع الدهون من فروة الرأس إلى الشعر؛ ما يمنح الشعر مزيداً من اللمعان.
وبعد التمشيط يتم غسل الشعر بالشامبو مع تدليكه بعناية فائقة وبحركات دائرية حتى يتوغل إلى داخل الشعر وفروة الرأس.
وعادةً ما تتم ملاحظة بعض التغيّرات الطارئة على الشعر مع بداية استخدام هذه النوعية من الشامبو، كأن يبدو الشعر دهنياً مثلاً، إلا أنه غالباً ما يتراجع هذا التأثير من تلقاء نفسه بعد الاستخدام المتكرر، ليتم الحصول في نهاية المطاف على شعر قوي وصحي يشع أنوثة وجاذبية. - (د ب أ)

التعليق