"الوطنية العربية للسيارات" تحصد جائزتي "أفضل مؤشر لرضا العملاء" و"أفضل تدريب"

تم نشره في الخميس 17 نيسان / أبريل 2014. 12:00 صباحاً
  • جانب من التكريم -(من المصدر)

عمان- حصدت الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا موتورز- الأردن مؤخراً، جائزتي “أفضل مؤشر لرضا العملاء” و”أفضل تدريب” للعام 2013، وذلك خلال مؤتمر “خدمات ما بعد البيع للشرق الأوسط وأفريقيا 2014” الذي أقيم في دولة الكويت في فندق ريجنسي الكويت، بحضور وكلاء شركة كيا في المنطقة. وتسلم الجائزتين مندوباً عن الشركة الوطنية العربية للسيارات مدير خدمات ما بعد البيع في الشركة، وسام الطويل.
ويأتي حصول “الوطنية العربية للسيارات” على جائزة “أفضل مؤشر لرضا العملاء” ثمرة لالتزامها بتقديم خدمة استثنائية لعملائها، والذي ينبثق بصورة أساسية عن فلسفة “Family Like Care” الخاصة بالعلامة التجارية كيا في مجال خدمة العملاء، بمحاورها الأساسية الثقة والالتزام والاهتمام، الأمر الذي يصبّ في منح العميل مستوى عالٍ من الإخلاص في الخدمة يوازي مستوى التفاني بين أفراد العائلة. وتتخذ شركة كيا موتورز كوربريشن من رأي عملائها بالخدمة التي حصلوا عليها من الوكلاء معياراً أساسياً في عملية تقييم أداء الوكلاء قبيل منحهم الجائزة.
أما بالنسبة إلى جائزة “أفضل تدريب”، فقد جاءت تتويجاً لحرص “الوطنية العربية للسيارات” على تأهيل موظفيها وفقاً لأعلى المعايير العالمية، وذلك من خلال تدريبهم المستمر لدى مراكز كيا العالمية ومواقعها الإلكترونية المخصصة للتدريب، لصقل مهاراتهم ومعارفهم وإضافة الجديد إليها، مما يضمن تقديم أفضل الخدمات لعملاء كيا في الأردن.
وبهذه المناسبة، صرح نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات، محمد عليان، بقوله: “كلنا فخورون بأداء أفراد كيا الأردن المميز والذي كان السبب في تسجيل أعلى نسب لرضا العملاء وأفضل تدريب للموظفين في المنطقة والعالم، مما أدى لتمثيل شركة كيا موتورز كوربوريشن بأفضل صورة، وبشكل يمكن معه لعملائنا لمس الخدمة المتفرّدة. ولا شكّ في أننا في كيا الأردن نتوجه منهم بالشكر جميعاً على ثقتهم بنا، ونغتنم الفرصة لتجديد عهدنا والتزامنا تجاههم بمواصلة إحاطتهم بأفضل رعاية، ونثمّن جهود موظفي الشركة لأدائهم المميز”.

التعليق