"العمل الاسلامي" يدعو الحكومة للكف عن إجراءات من شأنها ارهاق المواطن ماليا

تم نشره في الخميس 17 نيسان / أبريل 2014. 12:00 صباحاً

عمان - الغد - دعا حزب جبهة العمل الإسلامي، الحكومة إلى الكف عن الإجراءات التي ترهق كاهل المواطن مالياً، الذي لم يعد وضعه يحتمل مزيداً من فرض الرسوم والضرائب، مشيراً إلى «ما يتردد عن عزم الحكومة رفع رسوم جوازات السفر بأنواعها».
من جهة أخرى، حيا الحزب، في بيان صحفي أمس، فصائل المقاومة والمرابطين في ساحات المسجد الأقصى المبارك، داعيا الأمة العربية والاسلامية للقيام بواجباتها تجاه الاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها «الأقصى».
كما طالب الحكومة بحكم ولايتها الدينية بالدفاع عن المقدسات وفي طليعتها المسجد الأقصى، فيما طالب السلطة الفلسطينية بإطلاق يد المقاومين للاحتلال في الضفة الغربية والاسراع بإطلاق سراح المعتقلين لدى السلطة، ووقف المفاوضات العبثية مع الاحتلال.
أما في الشأن المصري، دان الحزب موقف السفيرة كاثرين آشتون «المؤسف المؤيد للانقلاب العسكري في مصر»، مطالبا الاتحاد الأوروبي باحترام إرادة الشعوب وخياراتها الديمقراطية والوقوف مع حرياتها.
واستنكر «العمل الاسلامي» الاعتداءات المتكررة على طلاب الجامعات المصرية واعتقالهم ومحاكمتهم، فضلا عن «إجراءات «حكومة الانقلاب» على الشرعية باقتحام الجامعات بصورة تتنافى مع الدساتير والقوانين المرعية في كل دول العالم».

التعليق