سارقو مركبات ومحلات في قبضة الأمن

تم نشره في الأحد 20 نيسان / أبريل 2014. 12:53 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 20 نيسان / أبريل 2014. 07:26 مـساءً
  • تعبيرية

عمان- الغد- ذكر المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في قسم بحث جنائي الزرقاء وبعد التحقيق في عدد من القضايا التي تقدم بها مواطنون حول سرقات لبضائع مختلفة من داخل مركباتهم، تمكنوا من القاء القبض على مجموعة جرمية مكونة من خمسة اشخاص تورطوا في تلك القضايا.

واضاف المركز الاعلامي ان "فرق بحث خاصة عملت بعد التأكد من تورط أولئك الاشخاص على جمع المعلومات والبحث والتحري عنهم وتحديد اماكنهم، حيث تمكنوا من القاء القبض عليهم جميعا في اوقات واماكن مختلفة، وضبط بحوزتهم جزء من المسروقات وسلاح ناري، اضافة الى مركبتين مسروقتين كانوا يستخدمانها لاتمام وتنفيذ سرقاتهم".

وتابع "انه ولدى مباشرة التحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بالاشتراك الجرمي وسرقة محتويات 39 مركبة في الزرقاء والرصيفة والعاصمة والتصرف بالمسروقات وبيعها بعد ذلك، وما يزال التحقيق جاريا".

وفي محافظة مادبا تمكن العاملون في قسم البحث الجنائي هناك من إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص تورطوا بسرقة ثلاثة محال تجارية عن طريق ثقب الجدران وسرقة محتويات تلك المحال.

واضاف المركز الاعلامي "انه وبعد التحقيق في تلك القضايا وقع الاشتباه على الاشخاص الثلاثة والقي القبض عليهم بعد البحث والتحري عنهم، وضبط بحوزتهم 106 اجهزة خلوية سرقت من المحال التجارية، واعترف المقبوض عليهم بارتكاب السرقات عن طريق احداث فتحة في احد جدران المحال التجارية، وما يزال التحقيق جاريا".

التعليق