ضبط 4 أشخاص حاولوا تهريب مخدرات لدولة مجاورة

تم نشره في الأحد 27 نيسان / أبريل 2014. 10:55 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 27 نيسان / أبريل 2014. 02:09 مـساءً
  • كمية من المخدرات المضبوطة-(من المصدر)
  • كمية مخدرات مخبأة في تجويف محفور داخل قطعة حجرية-(من المصدر)

عمان- الغد- قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام "تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والتي حاول أشخاص تهريبها بإخفائها داخل قطع حجرية مخصصة للبناء ومعدة للتصدير لإحدى دول الجوار، وذلك بفتح تجويف في قطعة الحجر ووضع المواد المخدرة فيه، حيث تم ضبط مليون و300 ألف حبة مخدرة، وإلقاء الفبض على أربعة أشخاص تورطوا في القضية".

وأضاف المركز الإعلامي "إن متابعة المعلومات حول نشاطات المتورطين في قضايا المخدرات، وجهت تحريات إحدى الفرق إلى وجود مجموعة تعمل على تجهيز كميات كبيرة من المواد المخدرة بقصد تهريبها إلى دولة مجاورة من خلال إخفائها في شحنة تصدير لمواد البناء، وتبين بالمتابعة والتحقيق أن آلية التهريب ستكون بإخفاء الكميات في قطع حجر البناء، ونقلها عبر الحدود".

وتابع "أنه بمزيد من المتابعة تم تحديد سيارة النقل، والتثبت من هوية السائق الذي اتضح أنه يجهل وجود المواد المخدرة، وقيام الأشخاص الذين اتفق معهم على نقل قطع الحجر بإخفائها بقصد تهريبها، حيث تم ضبط المركبة والعثور على كميات من المواد المخدرة بلغت مليون و300 ألف حبة".

وأضاف المركز الإعلامي "بمتابعة التحقيق تم التعرف على كافة المتورطين وإلقاء القبض على أربعة مواطنين وتوديع القضية إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة".

التعليق