"أودي A8 2015" الجديدة متوفرة الآن في مركز "أودي الأردن"

تم نشره في الاثنين 28 نيسان / أبريل 2014. 12:00 صباحاً
  • سيارة أودي A8 2015 الجديدة - (من المصدر)

عمان – أعلن مركز أودي الأردن، ممثلا بشركة نقل للسيارات، وصول أودي A8 2015 إلى معارضه لتكتمل بها مجموعته من السيارات الحديثة لهذا العام. أودي A8 الرائدة تتمتع بمظهر جديد وطاقة أكبر، بالإضافة الى مجموعة من تقنيات السلامة والتي تجعلها مرغوبة من قبل جميع محبي سيارات أودي.
ولقد علق نصر جيرودي، مدير مركز أودي الأردن قائلا: “إنه لمن دواعي سرورنا تقديم هذه السيارة المميزة الى السوق، حيث إن اودي A8 تتضمن أفضل الميزات والتقنيات لضمان سلامة السائق والمشاة على حد سواء. لقد اجتمع أفضل التقنيين تحت سقف واحد لتصنيع هذه السيارة والتي تكمل سابقاتها”.
سيارة سيدان الفاخرة المتطورة تتمتع بمصابيح أمامية ذات أضواء Matrix LED والتي تفتخر أودي وبثقة بمقارنتها بالانتقال من الآلة الكاتبة إلى الطابعة. بإمكان المصابيح المامية أن تحجب ما يزيد على ثماني سيارات في أية لحظة باستخدام 25 قطاعا منفردا في كل مصباح. نظام أودي ال LED Matrix يمكن السائق من مشاهدة السيارات القادمة وإستخدام الضوء العالي لإنارة الطريق من دون إزعاج نظر السائقين الاخرين. ومن الميزات الأخرى وجود نظام ضوء كشاف يجعل المشاة مرئيين على مسافة آمنة وذلك لتحذير المشاة وليس القريبين منهم فحسب بل يكشف موقع البعيدين منهم أيضا للسائق.
تقدم أودي A8 مع أداء محسن وآليات متطورة لضمان سلامة السائق وموثوقية السيارة. بهيكل الألمنيوم وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات والدفع الرباعي لقيادة أفضل، فإن سيارة السيدان تضمن أداء فاخرا على الطريق. إن الجلد الداخلي لأودي A8 يوفر أفضل درجات الرفاهية بالإضافة إلى وجود نظام الذاكرة للمقعد الأمامي.

التعليق