هيئة تنشيط السياحة توزع ملصقا بمناسبة زيارة البابا للمملكة

تم نشره في الاثنين 28 نيسان / أبريل 2014. 10:06 صباحاً
  • قداسة البابا فرانسيس الأول-(أرشيفية)

عمان- أطلقت هيئة تنشيط السياحة، اليوم الأحد، ملصقا باللغة الانجليزية حول زيارة قداسة البابا فرانسيس الأول المقررة إلى المملكة في 24 أيار المقبل، يشتمل على معلومات عن المواقع الدينية المسيحية كافة في الأردن.

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات إن الملصق تم توزيعه على مكاتب تمثيل هيئة تنشيط السياحة الخارجية، والسفارات الأردنية في الخارج وعبر طائرات الملكية الأردنية، إلى جانب الفنادق ومكاتب السياحة والسفر وموقع المغطس والمدارس المسيحية في المملكة.

وأضاف أنه بالتزامن مع نشر الملصق، فإن الهيئة أطلقت اليوم موقعا الكترونيا متخصصا بزيارة البابا باللغة الانجليزية لتمكين الناطقين باللغة الانجليزية من الاطلاع على الاستعدادات والترتيبات المتعلقة بزيارة البابا التاريخية التي تأتي بعد مرور نصف قرن على أول زيارة لبابا الفاتيكان للمملكة والتي تمت في عام 1964.

وقال الدكتور عربيات إن الهيئة تعمل حاليا على ترجمة الموقع لعدة لغات، حيث يمكن الدخول إليه عبر الرابط التالي (www.visitjordan.com).

ولفت إلى أن الهيئة استضافت مجموعة من الوفود الصحفية المختصة بالسياحة الدينية، خصوصا من أسواق أوروبا وأميركا ولبنان، بهدف التعريف بزيارة البابا والتركيز على مواقع الحج للمسيحيين.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تنظيم وإقامة فعاليات خاصة بالسفراء والبعثات الدبلوماسية المعتمدة في المملكة منتصف الشهر المقبل، بهدف التعريف بالزيارة البابوية، والأهمية الدينية لمواقع الحج المسيحي في المملكة.-(بترا)

التعليق