غازي يطلب مغادرة عُمان ونجوم يغازلون الجزيرة و"الرماثنة" ينتظرون الرحلة الترفيهية

أبو عمارة وشلباية يحتجبان و"الحقنة" لم تشفع للحناحنة وجمهور الحسين يتحدى العقوبة

تم نشره في الأربعاء 30 نيسان / أبريل 2014. 12:00 صباحاً
  • المدير الفني لفريق الحسين إربد محمد عبدالعظيم عقب احد المباريات -(من المصدر)
  • المحترف الاردني في صفوف الشباب العماني احمد غازي يشتري الأسماك من اسواق عُمان - (من المصدر)
  • جمهور فريق الحسين إربد يتابعون مباراة فريقهم امام الشيخ حسين من خارج الملعب أول من أمس -(من المصدر)
  • لاعب فريق الوحدات فراس شلباية (يمين) خلال مباراة سابقة لفريقه -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
"الحقنة" لم تشفع للحناحنة
لم تشفع "الحقنة" التي تلقاها لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم عبدالآله الحناحنة، قبل مباراة فريقه أمام الرمثا أول من أمس، باستمرار مواصلته اللعب، وبالتالي طلب مغادرة الملعب قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.
وبالعودة إلى التفاصيل، فقد شعر الحناحنة قبل المباراة، بإنفلونزا حادة، والتهاب في القصبات الهوائية، ولكنه فضل المشاركة، بعد أن ابلغه الجهاز الطبي، بإمكانية اللعب بمساعدة "حقنة مهدئة" قبل اللقاء، وهو ما فعله اللاعب الذي تحامل على آلامه وشارك في المباراة.
الحناحنة ووفق زملائه في الملعب، شعر بإعياء شديد، وعدم وضوح في الرؤية، ما دفعه لطلب التبديل، خوفا من استغلال "الرماثنة" لحالته الصحية.
الحناحنة عاد لتلقي "حقنة" ليلية بعد المباراة، أملا في التخلص من اعراض الإنفلونزا والحرارة المرتفعة.
وكان عدد من لاعبي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، قد شاركوا في المباراة الأخيرة امام الرمثا، وهم يعانون من اصابات، ولكن غياب اللاعب البديل الجاهز، دفع الجهاز الفني لإشراك هؤلاء اللاعبين الذين ابدوا استعدادهم للعب رغم اصاباتهم، أملا في ارضاء جماهيرهم.
جمهور الحسين إربد يؤكد الوفاء لفريقه
أكد جمهور نادي الحسين اربد لكرة القدم، حبه ووفاءه للفريق، من خلال الحرص على التواجد في محيط ملعب الحسن، لمتابعة نتيجة مباراة فريقه امام الشيخ حسين بالدوري، رغم عقوبة اقامة المباراة بدون جمهور.
جمهور الحسين العاشق للفانيلة الصفراء، تواجد في محيط ملعب الحسن، لمتابعة المباراة من خارج الملعب، ومن خلال المناطق العالية المطلة على الملعب ولو بشكل غير واضح، وذلك رغبة منه في مساندة اللاعبين، وحثهم على تحقيق الفوز في المباراة المهمة التي منحت الفريق فرصة التقدم خطوة مهمة للهروب من شبح الهبوط.
وكان اللاعب الذي يسجل في مرمى الشيخ حسين، يتجه للجمهور الذي يتواجد خارج الأسوار ويطل على الملعب، في مشهد ملفت، في ظل اقامة المباراة بدون جمهور.
يشار إلى أن الاجواء الاسرية في الفريق، والجهود الكبيرة التي يبذلها المدير الفني محمد عبدالعظيم، والمدير الإداري داود الحوراني، ساهمت في شحذ همم النجوم، الذين راحوا يفكرون حاليا في التقدم لمركز افضل في المباريات المقبلة، بعد أن نجحوا في تفادي الهبوط.
غازي يطلب من الشباب العُماني العودة مبكرا إلى عمان
قدم اللاعب الاردني المحترف في صفوف فريق الشباب العُماني احمد غازي، من رئيس النادي، السماح له بالعودة إلى الأردن في هذه الاوقات، في ظل تحسن اداء ونتائج الفريق في الفترة الماضية.
رئيس النادي ابلغ غازي رفض السماح للاعب بالمغادرة في الايام الحالية، ولكنه ابلغه بأنه سيوافق على عودته للأردن، عقب المباراة المقبلة امام صور ضمن منافسات الدوري العُماني، في حال حقق فريق الشباب الفوز في هذه المباراة، وبالتالي السماح للاعب بعدم المشاركة في المباراة الأخيرة بالدوري.
الوحدات يفتقد لجهود شلباية وأبو عمارة أمام العربي
يفتقد فريق الوحدات لكرة القدم، لجهود لاعبيه فراس شلباية ومنذر ابو عمارة، في مباراة الجمعة المقبل أمام العربي، ضمن منافسات الاسبوع 18 من الدوري.
ويأتي غياب اللاعبين بسبب حصولهما على الانذار الثالث في المباراة الأخيرة امام البقعة.
ويواجه الوحدات صعوبة في تعويض غياب فراس شلباية، في ظل غياب البديل الجاهز القادر على اللعب في مركز الظهير الايمن، خاصة وأن شلباية لم يغب عن مباريات الوحدات منذ بداية الموسم، في انتظار خيارات أبو زمع لتعويض غياب فراس.
نجوم يعرضون انفسهم على الجزيرة
كشف مسؤول في نادي الجزيرة، أن أكثر من نجم كروي، اجرى اتصالاته مع فريق الكرة، لإبداء الرغبة في اللعب في الفريق في الموسم الكروي المقبل، خاصة في ظل تقديم النادي لعرض مالي جيد.
وفي تصريح لـ"الغد" أكد المسؤول الجزراوي، انه لا يمكنه كشف هوية هولاء اللاعبين في الوقت الحاضر، حرصا على عدم إحراجهم، ورغبة منه في الابقاء على سرية الأمور، أملا في تطورات ايجابية، فور انتهاء مسابقة دوري المحترفين، ولكنه أكد اجراء هذه الاتصالات مع الإدارة ومعه شخصيا، للوقوف على إمكانية تقديم عرض جيد، للإنضمام إلى الفريق في الموسم المقبل.
يشار إلى أن الاستقرار الفني في الجزيرة، والتحسن المستمر على اداء ونتائج الفريق، وتراجع اداء اغلب الفرق، دفع البعض للتفكير في الانتقال للجزيرة.
عملية غضروف لحارس الوحدات قنديل
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها حارس مرمى فريق الوحدات محمود قنديل، حاجته لعملية غضروف في الركبة، لمعالجة آثار الإصابة التي يعاني منها الحارس.
نادي الوحدات اطلع على التقارير الطبية للحارس، في انتظار بحث الموضوع، واتخاذ قرار بالموافقة على اجراء العملية.
لاعبو الرمثا ينتظرون موعد الرحلة الترفيهية ومكافآت الكأس
ينتظر نجوم فريق الرمثا لكرة القدم، تحديد موعد الرحلة الترفيهية التي اتفق على تنظيمها النادي، خلال الايام القليلة المقبلة، بمبادرة رئيس النادي عبدالحليم سمارة، الذي اقترح تنظيم مثل هذه الرحلة، للتخلص من بعض ضغوطات الموسم الكروي.
اللاعبون ينتظرون الاتفاق على موعد مناسب لرحلة "الهش والنش"، في انتظار اختيار التوقيت المناسب.
إلى ذلك، ينتظر لاعبو الرمثا تسلم مكافآت الفوز على فريق الفيصلي في ربع نهائي كأس الأردن، والمتوقع توزيعها قريبا.
منصور والترك والجبالي وعدس يزورون أبو هضيب في الرمثا
قام رئيس نادي الجزيرة سمير منصور، والمدير الفني لفريق الكرة في النادي عيسى الترك، ومسؤول النشاط الرياضي نور الجبالي، ومدير الفريق عامر عدس أول من أمس، بزيارة إلى منزل لاعب الفريق عامر أبو هضيب في الرمثا، للإطمئنان على احواله، بعد العملية التي اجراها في الركبة.
زيارة الجزيرة كان لها اطيب الأثر في نفس اللاعب، خاصة في ظل تواجد أهم الشخصيات في النادي التي حرصت على زيارته في المنزل.
يشار إلى أن أبو هضيب، يواصل عملية التأهيل، تمهيدا للعودة إلى الملاعب.
السلمان يوزع الحلويات ويعاني مطالب الاصدقاء
قام نجم فريق الرمثا لكرة القدم سليمان السلمان، بتوزيع الحلويات "الكنافة" على زملائه اللاعبين في النادي، وذلك احتفالا بفوزه بجائزة لاعب الشهر.
السلمان الذي تلقى الكثير من التبريكات بهذه الجائزة، حريص على توزيع الحلويات على المباركين بالجائزة، ولكنه بدأ يعاني مؤخرا، من اصرار العديد من الاصدقاء واللاعبين في الرمثا واربد وعمان، من دعوتهم لتناول "المنسف" احتفالا بهذه الجائزة، ما وضع اللاعب في موقف محرج، في ظل عدم القدرة على تلبية مطالب جميع محبيه.
يشار إلى أن السلمان، يقوم اليوم الاربعاء، بتلبية مطالب عدد من اصدقائه في عمان، بدعوتهم لتناول العشاء على نفقته، احتفالا بالجائزة، حيث استثمر هؤلاء الاصدقاء "العمانيين" تواجد اللاعب في عمان مساء، للظهور على برنامج "هاف تايم" الذي يبث على قناة "رؤيا"، للإيقاع بالسلمان، وإجباره على دعوتهم احتفالا بالجائزة.

كواليس النجوم

• بعد حضور حسام حسن إلى عمان، ارتفعت نسبة اسئلة لاعبي أندية المحترفين واستفساراتهم، فيما اذا كان هناك معلومات عن موعد إعلان تشكيلة المنتخب، أو فيما اذا كنا نملك معلومات عن اعجاب حسام بلاعبين معينين، وغيرها من الاسئلة التي تدفع اللاعبين الذين كانوا في المنتخب للإطمئنان على مقاعدهم، أو اللاعبين الذين كانوا خارج التشكيلة الأخيرة، فيما اذا كان المدير الفني للمنتخب ينوي استدعاء أسماء جديدة... جميع اللاعبين يترقبون إعلان التشكيلة أو الحديث عنها من قبل المدرب، خاصة وأن لاعبي الأندية بدأوا يعتقدون أن المدير الفني حسام لا يؤمن بالأسماء، بقدر إيمانه باداء اللاعبين داخل الملعب، وبالتالي فتح باب التكهنات بالأسماء التي من الممكن استدعائها، والتي يظن اللاعبون وفق احاديثهم بأنها ستتضمن اسماء برزت في الدوري ولم يسبق لها وأن تواجدت بفعالية في المنتخبات السابقة... اللاعبون وخلال سهراتهم وتجمعاتهم الخاصة، لديهم آمال بأن تكون اسماؤهم ضمن تشكيلة المنتخب، لدرجة أن احد النجوم يحاول اللعب متحاملا على الإصابة، لكي يظهر أمام المدير الفني بشكل لائق.
• المجلس الأعلى للشباب، بدأ يشترط على الشركة الفائزة بعطاء اعادة زراعة أي ملعب سواء بالعشب الطبيعي أو الصناعي، التعاقد مع خبير معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، قادر على الإشراف على عملية الزراعة ضمن المواصفات الدولية التي يعتمدها "فيفا".
• المدير الفني لفريق الحسين اربد محمد عبدالعظيم، دعا المدربين والجهاز الإداري للفريق، لحفل عشاء مصغر في أحد مطاعم إربد أول من أمس، احتفالا بالنصر الكبير على فريق الشيخ حسين... إلى ذلك قامت إدارة الحسين اربد، بصرف مكافآت الانتصارات التي حققها الفريق على فرق الفيصلي والصريح والشيخ حسين، في خطوة تقديرية لجهود اللاعبين.
• فريق العربي لكرة القدم، يعاني في بعض الاحيان، من عدم قدرة لاعبيه القاطنين في العاصمة عمان، على الانتظام بالتدريبات بشكل كامل.
• ما يزال المحترفان الأردنيان في صفوف فريق فنجا العُماني خالد سعد ومؤيد أبو كشك، يعانيان من عدم اشراكهما في مباريات الدوري العماني... اللاعبان لم يشاركا في المباراة الاخيرة امام السويق العُماني.
• لاعب فريق الرمثا لكرة القدم علي خويلة، وافق على التجديد مع الفريق، في انتظار التعرف على مواقف عدد كبير من لاعبي الرمثا الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الكروي الحالي.
• إدارة نادي ذات راس، توجهت إلى تدريب الفريق محملة بالحلويات والعصائر، لبث اجواء المرح في تدريبات الفريق، وتحفيز اللاعبين، خاصة وأن نجوم ذات راس، خرجوا حزينين بالتعادل الأخير امام الصريح بالدوري.
• مدير فني لفريق محترف، بدأ يصرح امام لاعبيه، بأنه لا يأبه بحديث البعض عن المطالبة بإقالته، خاصة وأنه ينتظر بفارغ الصبر لمغادرة الفريق، في ظل حديثه عن تلقيه عروضا تدريبية من احد فرق الخليج، وفريق من فلسطين.. المدرب وبعد تراجع نتائج وترتيب الفريق في الدوري، بدأ يصرح علنا بأنه لن يهتم بأي قرار بإقالته في حال حدث فعلا... المدرب قال: "أصلا انا مش ماخذ رواتبي من اشهر، مشان هيك ما فيه مشكلة لو روحتني الإدارة".
المدرب أكد على نقطة مهمة، وهي انه اعتاد على عدم الإنهزام، وبالتالي الاصرار على مواصلة المهمة رغم تراجع النتائج والأداء والترتيب.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

kkhatatbeh@

التعليق