"إل جي" تضع هاتفي "G2 Mini" و"G Flex" بين يدي زبائنها في الأردن

تم نشره في الثلاثاء 29 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً
  • هواتف إل جي إلكترونيكس - (من المصدر)

عمان- طرحت شركة “إل جي إلكترونيكس” أحدث هواتفها المنحنية عمودياً والقابلة للطي G Flex بالإضافة إلى أحدث هواتفها الذكية المصغرة G2 Mini في السوق المحلية، مانحة زبائنها التمتع بمواصفات ومزايا تجعل من كل منهما خياراً أولاً لقدرتهما العالية على تلبية المتطلبات اليومية في مجال الاتصالات.
وقد جاء طرح هاتف G2 Mini الذي يعد النسخة المصغرة من الهاتف الذكي والاستثنائي الحائز على العديد من الجوائز G2، ليتم تقديمه للزبائن الراغبين باقتناء هواتف من الفئة المتوسطة إلى جانب رغبتهم بالتمتع بمواصفات ومزايا الهواتف الاستثنائية؛ حيث يتضمن حزمة مزايا واجهة المستخدم المتوافرة في هاتف G2.
وإلى جانب هذه المزايا، يتضمن الهاتف ميزة Guest Mode التي تحمي خصوصية المستخدم باختيار ما يمكن مشاهدته وتشغيله في الجهاز وتقديم آلية قفل خاصة به، وميزة Knock Code™، وذلك في خطوة منها لتعزيز مستويات الأمان والخصوصية للمستخدمين؛ حيث تسمح للمستخدمين بنقل الهاتف من وضعية الانتظار إلى وضعية التشغيل عبر سلسلة من النقرات على شاشة الهاتف، أي بدون الحاجة لضغط زر التشغيل والطاقة الموضوع على الغطاء الخلفي، بالإضافة إلى ما توفره من وظائف التوقف المؤقت ومتابعة التسجيل، وتسجيل مقاطع الفيديو المتعددة ومن ثم مشاهدتها كمقطع واحد متكامل.
ويتميز هاتف G2 Mini بتطويره بمواصفات عدة ونسخ مختلفة؛ فمنها ما يأتي بشريحة وشريحتين، بالإضافة إلى دعم بعضها لشبكات الجيل الثالث وأخرى لشبكات الجيل الرابع. ويقدم الهاتف الجديد شاشة نوع IPS بقياس 4.7 بوصات، وهو قياس يتوسط الهواتف الكبيرة ذات شاشات يبلغ قياسها 5 بوصات وتلك المتوسطة الأخرى والتقليدية من شاشات يبلغ قياسها 4.5 بوصات.
ويأتي هاتف G2 Mini بنفس التصميم الفريد والجريء الذي يستغني عن العناصر كافة على جانبي الهاتف؛ حيث قامت “إل جي إلكترونيكس” بإزالة جميع الأزرار عن أطرافه الجانبية، واضعةً إياها في المنطقة الخلفية أسفل الكاميرا. ويعمل الهاتف على الإصدار الأخير من نظام التشغيل أندرويد “كيت كات” 4.4، كما أنه يأتي مزوداً بمعالج Quad Core، وببطارية تبلغ قدرتها 2440 ميلي أمبير بالساعة.

التعليق