تتويج الوحدات بلقب "كرة" الشباب اليوم

تم نشره في الأربعاء 30 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً

عمان – الغد  – يلتقي عند الساعة الرابعة من مساء اليوم الخميس، وعلى ملعب جرش، فريقا الوحدات (بطل الدوري) مع الحسين إربد، في أولى مباريات الاسبوع المؤجل (الخامس) من دوري البنك العربي للشباب تحت 18 سنة بكرة القدم، حيث سيصار عقب المباراة تتويج فريق الوحدات باللقب، بحضور مندوب البنك العربي.
وكان الوحدات قد حسم المنافسة على اللقب لصالحه، بعد فوزه في الاسبوع الاخير على الصريح 7-0، فيما تعرض مطارده المباشرة فريق الفيصلي لخسارة غير متوقعة أمام ذات راس 0-1، وفي ذات التوقيت يلتقي الفيصلي مع الصريح على ملعب الهاشمي، في مباراة يسعى الفيصلي للفوز فيها لضمان وصافته للبطل.
وتختتم مباريات الجولة الأخيرة بإقامة 3 مباريات يوم غد الجمعة، حيث يلتقي الرمثا مع الشيخ حسين على ملعب بلدية اربد، وذات راس مع العربي على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، وشباب الأردن مع الجزيرة على ملعب الهاشمي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الف مبروك للمارد الاخضر (عارف بسيط)

    الخميس 1 أيار / مايو 2014.
    الف مبروك لنادي الوحدات بالفوز بلقب كرة الشباب وهذا يدعو كرة النادي الى المزيد من الاهتمام والرعاية بالفريق وتطوير اداء اللاعبين الواعدين والاهتمام بهم من خلال مدربين اكفاء وتنضيم معسكرات واقامة مبارايات مع فرق متقدمة بالشرق الاوسط والى الامام يا نادي الوحدات