طقس مستقر للأيام الثلاثة المقبلة

تم نشره في الجمعة 2 أيار / مايو 2014. 11:30 صباحاً
  • تعبيرية

عمان- يكون الطقس اليوم الجمعة مستقرا ويبقى الجو ربيعيا معتدلا في معظم مناطق المملكة وحارا نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ويطرا يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الجو ربيعيا معتدلاً في المناطق الجبلية وحارا نسبيا الى حار في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا بعد الظهر مثيرة للغبار احيانا خاصة في مناطق البادية.

فيما يطرا ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الاحد ويكون الجو حارا نسبيا في معظم المناطق وحارا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار.

يستمر الطقس يوم الاثنين حارا نسبيا في معظم المناطق وحارا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار وتتحول الرياح مساء الى شمالية غربية.

تتراوح درجات الحرارة اليوم في عمان بين 13 و28 درجة مئوية وفي المناطق الوسطى بين 12 و30 وفي المناطق الشمالية بين 12 و28 وفي المناطق الجنوبية بين 10 و28 وفي العقبة بين20 و34 درجة مئوية.-(بترا)

التعليق