الوحدات يتوج بلقب دوري كرة 18

تم نشره في السبت 3 أيار / مايو 2014. 12:00 صباحاً

عمان - الغد - توج يوم أول من أمس مدير دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم عوض شعيبات فريق الوحدات بطلا لدوري البنك العربي تحت 18 في ختام مبارياته في الدوري والتي فاز فيها على الحسين بهدف باسل شاهين على ملعب جرش.
وكان فريق الوحدات ضمن  الظفر بلقب دوري البنك العربي للشباب في الجولة الماضية وقبل الاخيرة وذلك بفوزه على فريق الصريح 7/0، ورفع الوحدات رصيده الى 27 نقطة في الصدارة متقدماً على ثلاثة أندية كانت تنافسه على اللقب وهي الجزيرة والفيصلي وشباب الأردن.
ومنذ سنوات والبنك العربي يولي اهتماماً خاصاً ببطولات الفئات العمرية باعتبارها مصدرا مهما لاكتشاف المواهب والارتقاء بهم لصفوف المنتخبات الوطنية حيث أقيمت عدة بطولات لمختلف الفئات العمرية حملت اسم البنك العربي.
وكانت مسيرة الوحدات في الدوري شهدت الفوز على الشيخ حسين 5-0، وعلى البقعة 3-2، العربي 4-1، شباب الأردن 2-0، ذات راس 3-0، الرمثا 4-0، في حين تعرض للخسارة مع الفيصلي 0-1، ثم فاز على الجزيرة 1-0 وعلى الصريح 7-0.
ويضم الجهاز الفني لفريق الوحدات المدرب نادر زعتر وعماد إبراهيم مساعد المدرب ورشيد النجار مدربا للحراس بالإضافة -الى إبراهيم هاشم معالجاً ومحمد عليان إداري الفريق واللاعبين يزيد أبو شيخة، رمزي المحسيري، عمر عجاج، علاء عاكف، طارق نبيل، زياد نعيم، أسامة سريوة، محمود شوكت، أدهم القريشي، بهاء فيصل، وباسل شاهين.

التعليق