تعاون مع تكية أم علي في "يوم الحكمة العالمي للتطوع" السابع

تم نشره في الأحد 4 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً


عمان- تأكيداً لإيمانها ونهجها المستمر في مساعدة المجتمعات المحلية ولتنمية روح التطوع والمسؤولية الاجتماعية لدى موظفيها، أقامت الشركة الرائدة في القطاع الصحي في الأردن؛ شركة أدوية الحكمة، بالتعاون مع “تكية أم علي”؛ الجمعية الهادفة لمحاربة الفقر الغذائي في المملكة، “يوم الحكمة العالمي للتطوع”.
تهدف شركة أدوية الحكمة من خلال إطلاق يوم الحكمة العالمي للتطوع كل عام، لرفع مستوى الانتماء لدى موظفيها وبث الرسائل التوعوية من خلالهم، حول مختلف المواضيع التي تسهم في دعم المجتمعات. جاء التركيز هذا العام على ضرورة مساعدة أولئك الذين يعانون من سوء التغذية وأثره على النشاط العقلي والبدني للإنسان؛ حيث شارك موظفو الشركة بإعداد أكثر من 250 طردا غذائيا لتوزع على أكثر من 250 أسرة محتاجة، بما يعادل إطعام ألفي فرد. كما ستقوم الشركة بدعم 35 أسرة لمدة عام كامل من خلال توفير الطرود الغذائية شهرياً عن طريق مؤسسة “تكية أم علي”.
بدورها، قالت هنا رمضان، نائب رئيس قسم الاتصالات في شركة أدوية الحكمة: “نحن سعيدون بالاشتراك مع مؤسسة “تكية أم علي” في يوم الحكمة العالمي للتطوع، بصفتها إحدى المؤسسات الفعّالة في خدمة المجتمع وتقديم المساعدات للأسر المحتاجة، كما هدفنا في يوم الحكمة العالمي للتطوع إلى تشجيع الموظفين على الانخراط بالعمل التطوعي المجتمعي وتعزيز روح المبادرة تجاه المحتاجين”.

التعليق