الناطور يحصل على خصومات من "Home Center" والقطب يحظى بتوفير 15 % من "Dounts Factory"

"بطاقة الغد" خصومات ومزايا عديدة لمشتركي الصحيفة

تم نشره في الخميس 8 أيار / مايو 2014. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- في سعي لارضاء مشتركيها ومنحهم معاملة خاصة ورفاهية كبيرة، أطلقت صحيفة "الغد" منذ ثلاثة أشهر عرضا حصريا لمشتركيها تحت اسم "بطاقة الغد"، حيث تمنحهم خصومات هائلة لمشتريات متنوعة تشمل المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية ومحلات الأثاث والأجهزة الالكترونية والسيارات وقطع الغيار، والعديد من مراكز البيع الأخرى.
وتضمن قائمة الخصومات لحاملي هذه البطاقة التمتع بمزايا واضحة، لمسها العديد من المشتركين، حيث أثنوا عليها وأكدوا أنها تخفف من العبء المالي وتشكل فسحة من الراحة، فضلا عن أنها تبرز تفاعلا كبيرا بين الصحيفة ومشتركيها.

رامي الناطور - موظف بنك

بطاقة "الغد" مميزة ومفيدة على كافة الصعد، وأنا كموظف في قطاع بنكي أحصل على عروض عديدة، ووفرتلي "بطاقة الغد" قيمة توفير كبيرة لمستخدمها خصوصا في المطاعم، حيث أتاحت لي التمتع بوجبات في أماكن مختلفة بدون القلق من قيمة الدفع. وأكثر الأماكن التي استفدت منها كان في كوفي شوب "TCHE TCHE" حيث حصلت على خصم 15 %، فضلا عن زيارات متعددة لـ cafe social بقيمة خصم بلغت 10 %.
كما حصلت على خصم في مطعم "لبناني سناك" والبالغ 10 %. وهذه الخصومات تتيح لمستخدمها تجربة أطعمة مختلفة خلال نهار العمل الطويل على مدار الأسبوع بقيمة توفير عالية.
ويضيف الناطور أنه استخدمها أيضا عدة مرات عند شراء أثاث منزلي وقطع مختلفة متعددة الاستخدامات من Home Center بقيمة خصم بلغت 5 %، منوها إلى أن العديد من أصدقائه استخدموها بنفس الطريقة، ومنحتهم فرصة شراء مستلزمات متعددة بدون القلق من الميزانية التي وضعوها لها.

ميادة أبو الحمص-  دكتورة رياضيات

بطاقة ذكية، وفكرة اقتصادية تبرز اهتمام الصحيفة بمشتركيها والعناية الفائقة التي تشكل أولوية واضحة بالنسبة لـ"الغد". ولأن عائلتي من محبي البيتزا فقد استفدنا من الخصم في مطعم "بيتزا هت" بنسبة تبلغ 10 %. والمستفيد الأكبر من هذه البطاقة هم الأطفال حيث بات المطعم وجهة أبنائي المفضلة، كذلك تمضية وقت للمتعة واللعب في jingos jungle، خصوصا مع نسبة توفير تصل إلى 50 %، وهو أمر مهم بالنسبة للوالدين.

رياض القطب - موظف

بطاقة عملية جدا، مفيدة وذات قيمة توفير اقتصادي كبير، تمنح مستخدمها متعة في الاستخدام والإنفاق للتمتع بوقته بالخارج مرات أكثر على مدار الشهر وحتى الخروج أكثر من مرة أسبوعيا. فقيمة التوفير في المطاعم والمقاهي كبيرة، خصوصا للموظفين الذين يعملون ساعات طويلة.
ومن خلال الخروج في فترات الراحة توفر قائمة خيارات متعددة بقيم مضاعفة تخفف من القلق المالي الشهري، ولمست هذا من خلال استخدامي لشراء القهوة مشروبي المفضل وحلوى شهية من Dounts Factory بخصم 15 %.
ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فتمكنت من الحصول على أجهزة منزلية وكهربائية بنسبة توفير قديمة لأجهزة حديثة من متجر smart buy للالكترونيات بخصم 2.5 %، والذي ينعكس على القيمة الشرائية والفاتورة النهائية بشكل كبير.

عبد الله أبو صبيح - موظف بنك

تجربتي الأولى مع البطاقة عندما قررت استخدامها لتركيب سخان شمسي من "حنانيا" لتوفير قيمة الفاتورة المنزلية. وحققت ضربة ذهبية من خلال توفير مضاعفة عبر خصم بلغ 10 %.
وأشكر "الغد" على هذه البطاقة التي تستحق الإعجاب والتقدير.

محمد زيد - موظف في مكتب للسياحة

حصلت على هذه البطاقة في الوقت المناسب؛ حيث تعطل حاسوبي المحمول من نوع HP واحتاج إلى قطعة جديدة، وبالعادة قطع الصيانة والغيار غالية الثمن، ولكنني تمكنت من استبدالها بأريحية من خلال توفير 65 دينارا لدى "شركة اللوازم العلمية والطبية (المعشر) "، بقيمة خصم عالية بلغت 20 %، ما خفف من العبء المالي علي. وأشكر الغد لهذه المبادرة التي تعكس اهتمامها بإقامة علاقة مميزة مع مشتركيها، وتقدر اختيارهم لها، وتستحق الأفضل.



التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »موظف (إبراهيم شكري)

    الاثنين 13 شباط / فبراير 2017.
    البطاقه مفيده نوعا ما ولكن يا ريت تعالج مشكلة تأخير وصول الجريده