"كيا- الأردن" تكشف عن "كيا-سول" خلال مهرجان الطين

تم نشره في الأربعاء 7 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً
  • "كيا- الأردن" تكشف النقاب عن سيارة " كيا سول "الجديدة على شواطئ البحر الميت مهرجان الطين - (من المصدر)

معتصم الرقاد

عمان-  كشفت الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا- الأردن النقاب عن سيارة "كيا سول" الجديدة على شواطئ البحر الميت، خلال رعايتها الماسية لمهرجان الطين في البحر الميت الذي تنظمه شركة Jordan Pacific Business Development.
وشهد هذا العام انطلاق النسخة الأولى من مهرجان الطين في البحر الميت، وهو حدث سنوي مستدام يرمي للترويج للسياحة ورفع الوعي بباقة منتجات البحر الميّت الاستثنائية والمتنوعة.
ويأتي دعم كيا الأردن للمهرجان تماشياً مع جهودها المتواصلة لدعم المجتمعات المحلية في مختلف أنحاء المملكة، والمساهمة في تنميتها وازدهارها، وفضلاً عن تقديمها الدعم والرعاية له، أزاحت كيا- الأردن الستار عن سيارة كيا سول 2014 الجديدة خلال مهرجان الطين في البحر الميّت.
ونال المهرجان إعجاب الحضور وبعرض شركة كيا أحدث منتجاتها، حيث قال السائح من السعودية عبدالرحمن "خلال زيارتي إلى الأردن ووجودي في البحر الميت، كان للمهرجان طعم آخر في برنامجي السياحي واستمتعت بالتعرف على أحدث منتجات شركة كيا".
وقالت الزائرة داليا "وجود مهرجانات مثل مهرجان الطين يعمل على إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال وعائلاتهم، كما تعرفنا على أحدث منتجات شركة كيا ومواصفات كيا سول 2014 الجديدة".
يشار إلى أن مهرجان الطين في البحر الميّت هو مهرجان عائلي يهدف للاحتفال بالمواهب الأردنية، من الرقص والفنون إلى الموسيقى واللياقة البدنية خلال يوم حافل بالفعاليات الترفيهية.
كما ويروّج المهرجان للمصادر الطبيعية في البحر الميّت في السعي لتعزيز مكانته على محرّك البحث العالمي غوغل. وفضلاً عن الألعاب والأنشطة الترفيهية، إذ شهد المهرجان الإطلاق الرسمي لسيارة كيا سول الجديدة في المملكة.
وتأسست شركة كيا موتورز كوربوريشن العام 1944، كأول شركة مصنعة للسيارات في كوريا (www.kia.com)، وتشتهر بصناعتها لسيارات عالية الجودة متخذة من روح الشباب عنصراً مميزاً لسياراتها.
وتنتج شركة كيا موتورز كوربوريشن أكثر من 2.7 مليون مركبة سنوياً في 9 مصانع وخط تجميع منتشرة في خمس دول، ويتم بيعها وتقديم خدمات ما بعد البيع لها من خلال شبكة من الموزعين والوكلاء في 150 دولة. وتوظف كيا اليوم أكثر من 47,000 موظف عالمياً.
وتعد شركة كيا الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي، وشريك السيارات الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، الهيئة التنظيمية لكأس العالم. ويجسد شعار الشركة The Power to Surprise"" التزام شركة كيا عالمياً بتجاوز توقعات عملائها من خلال إضافة عنصر الابتكار على سياراتها باستمرار.

motasem.alraqqad@alghad.jo

raqqad84@

التعليق