ضبط مخدرات في مداهمة بيت شعر في البادية الجنوبية

عمان: مروجان كبيران للمخدرات في قبضة الأمن

تم نشره في الخميس 8 أيار / مايو 2014. 03:14 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 8 أيار / مايو 2014. 05:02 مـساءً
  • أرشيفية لعملية إلقاء القبض على مطلوبين

عمان- الغد- ألقت الأجهزة الأمنية القبض على اثنين من كبار مروجي المخدرات إثر مداهمة منزل في منطقة شرق عمان، وفق بيان صادر عن الأمن العام.

وقال البيان إن إنه وضمن استراتيجية إدارة مكافحة المخدرات بتكثيف البحث والتحري عن المتورطين بقضايا المخدرات، وتعزيز الجهود الميدانية لمكافحة هذه السموم، فقد تم جمع معلومات تشير لوجود شخصين من كبار مروجي المخدرات يستخدمان أحد المنازل في منطقة شرق عمان لترويج وإخفاء مواد مخدرة. 

وأكد البيان أنه تم إعداد خطة محكمة لمداهمة المنزل بعد تحديد كافة التفاصيل والاستعداد لأية احتمالات، لتتم مداهمة المنزل وإلقاء القبض على شخصين أردنيين من كبار مروجي المخدرات، وضبط في المنزل 15 ألف حبة مخدرة، و10 كغم من مادة الحشيش المخدر وأودعت القضية إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة . 

كما داهمت قوة مشتركة من إدارة مكافحة المخدرات وقوات البادية الملكية  أحد بيوت الشعر في أحد مناطق البادية الجنوبية والتي تستخدم في تزويد البنزين ضمن المنطقة، وتم ضبط 53 ألف حبة مخدرة كانت معدة للتهريب إلى إحدى دول الجوار، حيث تورط في هذه القضية 3 من جنسية عربية ومواطن أردني جرى القبض عليهم جميعا وتوديع القضية إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة.

 

 

التعليق