المنتخب النسوي يصل فيتنام تأهبا للمشاركة في نهائيات آسيا

تم نشره في الخميس 8 أيار / مايو 2014. 06:00 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 8 أيار / مايو 2014. 07:36 مـساءً

عمان - الغد - وصلت بعثة المنتخب النسوي لكرة القدم مساء اليوم الخميس مدينة هوتشي منه الفيتنامية، بعد رحلة طيران تجاوزت عشر ساعات تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا والتي تستمرخلال الفترة من 14-25 الجاري.
ويدخل المنتخب النسوي في معسكر لمدة اسبوع  للتأقلم على اجواء الرطوبة العالية قبل انطلاقة مباريات المجموعة التي تضم منتخبات الاردن، والمنتخب الياباني حامل لقب كاس العالم، والمنتخب الاسترالي حامل لقب البطولة الآسيوية، والبلد المضيف منتخب فيتنام.
ويلتحق بالوفد يوم 12 الجاري كل من نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية المهندس صلاح الدين صبرة ، ورئيسة الوفد عضو الهيئة التنفيذية ورئيسة اللجنة النسوية في اتحاد كرة القدم رنا الحسيني .
واكد المدير الفني للمنتخب الياباني اوكياما خلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد لحظة وصول المنتخب فندق الفريق بارك رويال الذي لا يبعد سوى امتار قليلة عن الملعب التي ستقام عليها مباريات المجموعة " الجهاز الفني سيباشر تدريباته اعتبارا من الغد لابقاء اللاعبات في اجواء المنافسة بعد المباريات التي خاضها المنتخب مع اندية المحترفين، ومشاركته في بطولة غرب آسيا والذي نجح من خلالها استراداد لقب بطولة غرب آسيا، بالاضافة للمباراتين الوديتين امام بايرن ميونيخ".
وسادت الروح الاسرية والمعنويات العالية بين اعضاء المنتخب خلال رحلة الفريق الطويلة من عمان الى بانكوك ومن ثم الى هوتشي منه، حيث اجمعت اللاعبات على ضرورة دخول البطولة بقوة للمنافسة على احدى المراكز الخمس الاولى المؤهلة لمونديال السيدات في كندا 2015.
وتضم بعثة المنتخب الجهازين الفني والاداري المكون من الياباني اوكياما، المدرب منير ابو هنطش، مساعد المدرب آسيل البربراوي، مدرب الحراس احمد ابو ناصوح، والدكتور عصام جسام ، والمعالجة سجى ابا زيد، المعالج اشرف صقر، والمنسق الاعلامي حسام الخوالدة، ومسؤول اللوازم ماهر عبد الهادي، واللاعبات الزينة السعدي، لونا المصري، ياسمين خير، ستيفاني النبر، الاء ابو قشة، انشراح حياصات، سما خريسات، هبة فخر الدين، آية المجالي، شروق الشاذلي، شرين الشلبي (شباب الأردن)، هيا خليل، رزان الزاغة، عبير النهار، ميساء جبارة، شهيناز جبرين، ميسم ابو خشبة، ريما الشيخ ياسين (عمان)، زين مظهر، شذى السهاونة، تريزا العودات، (الارثوذكسي)، انفال الصوفي، عايدة الصوفي (الاستقلال).

التعليق