"الصيادلة" تغلق باب الترشح لانتخاباتها

تم نشره في السبت 10 أيار / مايو 2014. 12:00 صباحاً

عمان - الغد - أغلقت نقابة الصيادلة أمس باب الترشح لانتخاباتها التي ستجري الجمعة المقبلة بالتزامن مع اجتماع الهيئة العامة للنقابة الذي عقد أمس في مجمع النقابات المهنية.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة وإقرار التقرير السنوي للنقابة، واختيار لجنة الإشراف على الانتخابات بالتوافق برئاسة الدكتور عبدالرحيم معايعة، ولجان الإشراف في فروع إربد وجرش والمفرق والزرقاء ومادبا والكرك والعقبة والطفيلة.
وتتنافس في الانتخابات قائمة الوفاق المهني الصيدلاني (تحالف الإسلاميين) بقيادة مرشحها لمركز النقيب الدكتور أحمد عيسى، والقائمة المهنية الموحدة (تحالف القوميين واليساريين والمستقلين) بقيادة مرشحها لمركز النقيب الدكتور زيد الكيلاني، بالاضافة للمرشح المستقل لمركز النقيب الدكتور ناصر القيسي.
ويتنافس على عضوية مجلس النقابة المكون من 10 مقاعد 22 مرشحا هم الصيادلة إبراهيم حدادين ويوسف جاد الله ووصفي نوافلة وعاطف حسونة وأحمد ابوغنيمة وعمر جبر عن قطاع المستودعات، ومحمد عبابنة وعمر العجلوني ومحمد ابوعصب وبهاء عمارين وبيان ريالات وخالد الحجاوي ومازن عليان ورأفت ابوصالح عن قطاع الصيدليات، وسناء الشخشير ولميس سلوادي ورشيد صلاح ولما الحمود وامين خالد وفراس عودة وعيسى العمري وماهر الزيود عن قطاع الموظفين.

التعليق