مارتينو: برشلونة لا يدين لي باعتذار

تم نشره في السبت 10 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً


مدريد - لا يعتقد جيراردو مارتينو مدرب برشلونة أن ناديه يدين له بأي اعتذار بعدما نشرت لقطات للمدير الرياضي اندوني زوبيزاريتا الأسبوع الماضي أثناء لقائه مع لويس انريكي مدرب سيلتا فيغو الذي سبق له اللعب في برشلونة.
وأثار اللقاء الذي يبدو أنه جرى في منزل لويس انريكي تكهنات بأن النادي الكاتالوني يستعد لتعيين لاعب الوسط الاسباني السابق خلفا لمارتينو الذي عانى من نتائج مخيبة في موسمه الأول مع الفريق.
وقال مارتينو الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل في مؤتمر صحفي قبل مباراة برشلونة مع إيلتشي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الأحد: “لا أحد يحتاج للاعتذار ليلم يقم النادي بأي شيء غير ملائم. لم يرتكبوا أي خطأ.. لا الآن ولا في الأشهر العشرة التي قضيتها هنا”.
وفي بداية الشهر الماضي كان برشلونة في طريقه لتكرار ثلاثية رائعة من الألقاب كتلك التي حققها في 2009 حين فاز بالدوري والكأس في اسبانيا وبدوري أبطال اوروبا تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا ليصبح النادي الاسباني الوحيد الذي حقق ذلك.
لكن وبسبب التعثر في المباريات المهمة خسر برشلونة أمام اتليتيكو مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا وأمام ريال مدريد في كأس الملك. وقبل جولتين من نهاية الدوري يحتل الفريق المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط وراء اتليتيكو المتصدر وسيلتقي الفريقان في الجولة الختامية من الموسم في ملعب نوكامب ببرشلونة.
ولو فاز برشلونة بالمباراتين المتبقيتين فسيتوج بطلا، وقال مارتينو: “نحن سعداء لأن البعض اعتقد أن فرصتنا ضاعت في الفوز بالدوري. أي شخص كان سيفعل نفس الشيء لكننا سعداء بعودة الفرصة، نحن في هذا الموقف لأننا نستحق ذلك تماما مثل بقية الفرق. الصعود والهبوط في المستوى بالدوري هذا الموسم لم يكن مفاجئا لأن هذه هي كرة القدم وأي شيء وارد الحدوث”. -(رويترز)

التعليق