نتائج انتخابات غرفتي صناعة إربد والزرقاء

تم نشره في السبت 10 أيار / مايو 2014. 09:37 مـساءً - آخر تعديل في السبت 10 أيار / مايو 2014. 09:45 مـساءً
  • صناعي يدلي بأصواته في انتخابات الغرف الصناعية (تصوير أمجد الطويل)

أحمد التميمي وحسان التميمي

إربد والزرقاء- اكتسحت كتلة وطن انتخابات غرفة صناعة إربد وحصلت على 8 مقاعد من أصل 9 في انتخابات غرف صناعة الأردن التي جرت السبت.

وفاز عن الكتلة كل من هاني أبو حسان، فايزة الملاح، موفق بني هاني، هاني الشطناوي، أمجد بيبرس، عدنان محمد، أيوب العفوري وخالد خراشقة.

فيما حصل مرشح كتلة إربد رائد سمارة على المقعد الأخير.

إلى ذلك حازت كتلة "الزرقاء الصناعية" برئاسة حيدر العمايرة على كامل مقاعد غرفة صناعة الزرقاء، وفق النتائج النهاية التي اعلنها رئيس رئيس لجنة انتخابات الغرفة محافظ عادل الروسان.

واعلن الروسان اسماء الفائزين وهم: حيدر العمايرة، ثابت الور، دينا خياط فاخوري، طلال الغزاوي، فارس حمودة، بسام الكيلاني، ملهم النجار، حسين حواتمة، جميل وريكات، واحتياط امجد الباشا وماهر الدباغ.

ووفقا لقانون الصناعة رقم 10 لسنة 2005 تهدف الغرف الصناعية إلى رعاية مصالح جميع المؤسسات الصناعية والمؤسسات الحرفية المنتسبة لها وتمثيلها لدى الغرفة وتوثيق أواصر التعاون بين أعضاء الغرف الصناعية، إضافة إلى المساهمة في ترويج المنتجات الصناعية المحلية.ويبلغ عدد المؤسسات الصناعية المنتسبة لدى غرفة صناعة الزرقاء 485 مؤسسة يعمل فيها نحو 22322 عامل، فيما يبلغ المؤسسات الحرفية المنتسبة لديها 3746 مؤسسة يعمل فيها 11601 عامل

 

 

  

 

التعليق