الإدارة تصرف مكافأة الفوز على شباب الأردن اليوم

الوحدات ينتقد قرار "التأديبية" بحرمان عامر ذيب مباراتين

تم نشره في الثلاثاء 13 أيار / مايو 2014. 12:00 صباحاً
  • لاعب فريق الوحدات لكرة القدم عامر ذيب يغيب مباراتين عن فريقه بسبب الحرمان -(الغد)

عمان- الغد- انتقد نادي الوحدات قرار اللجنة التأديبية بشأن حرمان نجم فريق الكرة عامر ذيب لمباراتين قادمتين، وتغريم اللاعب مبلغ "500" دينار بداعي إدخال "نجله" الى ارض الملعب، رافضا الانصياع الى القوانين بحسب تقرير المراقب الاداري لمباراة الفريق أمام شباب الأردن محمد أبو السمك، والذي اعتبره الوحدات منافيا لتقرير الحكم الذي لم يشر الى ذلك ولم يقم بتنبيه اللاعب خلال مجريات المباراة.
واستندت التأديبية الى المادة "67" التي تقول ان كل لاعب امتنع عن تنفيذ قرارات الحكم بما يعطل سير المباراةـ يحرم اللاعب على اثره مباراتين، ويغرم النادي مبلغ "500" دينار، فيما نفى الوحدات ان يكون عامر ذيب قد اضر بسير المباراة التي انتهت نهاية طبيعية وخرج الفريق فائزا برباعية نظيفة، ولم يشر تقرير حكم المباراة الى ذلك ولم يقم ايضا بتنبيه اللاعب شفويا.
قرارات مجلس الادارة
قرر مجلس ادارة نادي الوحدات القيام اليوم بصرف مكافأة فوز الفريق على شباب الأردن بنتيجة 4-0 في الجولة الماضية من دوري المحترفين لكرة القدم، وذلك تطبيقا لقراره المسبق وتنفيذا لسياسة التعامل مع فريق الكرة خاصة وجميع انشطته الاخرى، تحفيزا لتحقيق الانجاز للنادي في ظل مضي فريق الكرة بصدارة الدوري. جاء ذلك في اجتماع مجلس الادارة الذي استمر حتى ساعة متأخرة من أول من أمس برئاسة النائب طارق خوري، بحسب ما افاد به الناطق الاعلامي للنادي غصاب خليل، والذي توجه فيها مجلس الادارة بالتهنئة الى سمو الأمير علي بن الحسين لتجديد الثقة به رئيسا لاتحاد الكرة، والى بقية اعضاء مجلس الادارة المنتخبين لدورة انتخابية قادمة.
على صعيد متصل، وافق مجلس الادارة على المشاركة في بطولة نادي الظفرة الإماراتي الودية لكرة القدم، والتي تقام خلال الفترة الممتدة من الثامن والعشرين من آب (اغسطس) الى الثالث من ايلول (سبتمبر) المقبلين، في انتظار مخاطبة اتحاد الكرة لأخذ موافقته بما لا يتعارض مع اجندة مسابقاته للموسم المقبل، ووافق مجلس الادارة ايضا على تكليف عضو مجلس الادارة سامي دحبور مديرا لنشاط الكرة الطائرة بالنادي، وتثبيت اللاعب طارق عدون على كشوفات الفريق لدى اتحاد اللعبة لمشاركته منافسات الموسم المقبل لدوري أندية الدرجة الممتازة، الذي يستهل مشواره بلقاء عيرا يوم بعد غد الخميس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
ووافق مجلس الادارة على قبول عضوية كل من رمزي عيسى حشوة وأكرم محمود العبسي في الهيئة العامة للنادي برسم اشتراك "200" دينار، والحاق المحترف الفلسطيني مراد اسماعيل بصفوف منتخب فلسطين، في بطولة كأس التحدي الآسيوي بناء على طلب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، كما وافق ايضا على إجراء عملية جراحية للاعبين محمود قنديل، وعدي الخطيب، وتوجيه الشكر والتقدير لإدارة موقع "الوحدات نت" على دعمهم المتواصل لفرق النادي والذي تمثل مؤخرا بتقديم التجهيزات الرياضية لفريق الكرة الطائرة الأول.
على صعيد آخر، وافق مجلس الادارة، وبناء على التوصية المقدمة بموجب كتاب خطي من قبل اللجنة المشكلة المؤلفة من عوض الأسمر وعبد الرحمن النجار وجميل سلامة والمستشار القانوني للنادي محمد دغمش، والمكلفة بدراسة ملف مشروع مبنى وملعب النادي في غمدان، والأمور المعلقة مع الشركة المنفذة لتقديم الحلول والتوصيات المناسبة، حيث تضمنت هذه التوصية عمل تسوية نهائية ما بين النادي والشركة المنفذة وصياغة هذه التسوية بموجب إتفاقية قانونية ما بين الطرفين للتوقيع عليها، وقرر المجلس الموافقة على هذه التسوية، كما وجه نادي الوحدات الدعوة إلى هيئته العامة للانعقاد عند الساعة العاشرة من 23 أيار الحالي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »أين سمو الأمير علي؟؟ (عاشق المنتخب)

    الثلاثاء 13 أيار / مايو 2014.
    نداء نوجهه لسمو الأمير علي ، والذي كان سببا رئيسيا في تقدم الكرة الأردنيه ، للأسف وأقولها بكل صراحه:
    - يوجد في اتحاد الكره بعض الأشخاص الذين لا علاقة لهم بكرة القدم ولا يمتلكون أي معرفه سوى بعض ( الخبره الوهميه ) التي كسبوها من حشر أنفسهم في اتحاد الكرة وعلى رأس هؤلاء الأشخاص ....

    - للأسف هناك من يكيل بمكيالين داخل الاتحاد، وخاصه حين يتعلق الأمر بنادي الوحدات.........

    يا سمو الأمير أنت من قدت سفينة الكرة الأردنيه ووضعتها في مكان متقدم وكنا جميعا من خلفك لعيون الأردن والنشامى، ونحن نطالبك بتصحيح سلوك أو اقصاء من يضرون بمصلحة كرتنا الأردنيه .
  • »الظلم ظلمات بوجه من يظلم (سالمي وحداتي)

    الثلاثاء 13 أيار / مايو 2014.
    هذا عقاب من افنى عمره في خدمة المنتخب والله عيب يا إتحاد التفريق بين أبناء الشعب الواحد
  • »تناقض (عبدالرحمن)

    الثلاثاء 13 أيار / مايو 2014.
    الاتحاد مستعد يجتمع على هفوة صغيرة للوحدات خلال 12 ساعة من المبارة
    بينما الفرق الاخرى يكون القرار متاني ومدروس وباخذ وقت كبير وعلى اقل من مهلهم حتى لو كان الغلط فادح او كبير
    الامثلة كثيرة ......وحدث ولا حرج
  • »نظرة للمستقبل (تحسين)

    الثلاثاء 13 أيار / مايو 2014.
    افرض أن حسونة بكرة جاب ابنه، شو رايح يكون قرار الاتحاد؟
  • »لماذا يا اتحاد (محمد)

    الثلاثاء 13 أيار / مايو 2014.
    من الملاحظ في كل المباريات الدولية يتم ادخال اللاعبين مع اطفال صغار لتحبيب هذا الجيل الصغير بالكرة فلماذا يا اتحاد هذا الأجراء التصعيدي بالرغم من ان سير المباراة لم يتأثر .
  • »لماذا يا عامر- هل تعتقد انك في اوروبا (حمدي-الاردن)

    الثلاثاء 13 أيار / مايو 2014.
    نستغرب تصرف اللاعب عامر ذيب الذي تسبب في تعطيل المباراة التي لم تكن قد بدأت وقتها، واصر على التقاط صورة تذكاريه لولده مع الفريق رغم انف الحكم الذي لم يعترض ولم يشر الى ما يمنع ذلك. ان هذا التصرف كفيل بان يقوم لاعبوا اوروبا بتقليده مما سيقود الاتحادات الاوروبيه الى الاستفاده من التجربه الاردنيه في مجال معاقبة كل من تسول له نفسه ان يصور ابنه. في الواقع ان هذا الامر سيحزن ميسي وغيره من اللاعبين الذين اعتادوا جلب ابناءهم. لله در الاتحاد ما اعدله.
  • »اتحاد وهو عكس الاتحاد (احمد)

    الثلاثاء 13 أيار / مايو 2014.
    من الواضح أن الاتحاد يقف ضد الوحدات بقرارات السريعة يلمح البرق مش شهرين وآخرها ضد عامر ذيب. انا بقول الظلم ظلمات وعند الله الظلم شيئ عظيم. عيب يا اتحاد أوراق مكشوفة وبإذن الله الدورى. وحداتي من جديد مهما فعلتم