"الشباب" يلاقي عمان بالمربع الذهبي لكرة اليد اليوم

تم نشره في الثلاثاء 13 أيار / مايو 2014. 12:00 صباحاً

عمان – الغد– يخوض المنتخب الوطني للشباب، مباراته الثانية في مشاركته الودية ببطولة المربع الذهبي لكرة اليد، وذلك عندما يواجه فريق عمان عند الساعة السادسة من مساء اليوم "الثلاثاء" في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، والتي تأتي ضمن تحضيراته الفنية التي تسبق مشاركته في البطولة العربية الرابعة التي تقام في عمان خلال الفترة من 19 ولغاية 26 حزيران (يونيو) المقبل.
وكان منتخب الشباب قد خسر مباراته الأولى أمام فريق السلط بنتيجة 25-33، وقال المدرب جهاد قطيشات أنه يتطلع لهذه اللقاءات كمحطات تدريبية مهمة، يسعى من خلالها الى تطبيق الأساليب الدفاعية والهجومية، والوقوف ايضا على التشكيلة الأنسب التي سيعتمد عليها في منافسات البطولة العربية، موضحا أن المباريات التي خاضها الفريق في المرحلة الماضية كشفت ان الفريق يتطور من مرحلة الى أخرى، وهو بحاجة الى مزيد مثل هذه اللقاءات.
من ناحية أخرى، تختتم يوم الجمعة المقبل منافسات مرحلة الذهاب للمربع الذهبي، بإقامة مباراتين في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريقا العربي وعمان، بينما يلتقي في المباراة التي تليها مباشرة وتبدأ عند الساعة السابعة مساء فريقا السلط والأهلي.
يذكر أن فريقي السلط والأهلي يتصدران الترتيب العام لمنافسات البطولة برصيد 4 نقاط لكل منهما، فيما يخلو رصيد العربي وعمان من النقاط.
حقق منتخب الدرك فوزا كبيرا بتغلبه على المنتخب الوطني للشباب بنتيجة 39-28، في المباراة التي جرت أمس في صالة قصر الرياضة بعمان في افتتاح منافسات بطولة الاستقلال، التي يقيمها الاتحاد احتفاء بعيد الاستقلال.

التعليق