منتخب كرة السلة يختتم المعسكر التدريبي في لبنان

تم نشره في الأربعاء 14 أيار / مايو 2014. 12:00 صباحاً

عمان -الغد - عاد المنتخب الوطني لكرة السلة بعد اختتام معسكره التدريبي في لبنان، استعدادا لتصفيات غرب آسيا، التي تقام في عمان في الفترة من 22 -29  أيار (مايو) الحالي، والمؤهلة لكأس اسيا التي ستقام في الصين العام المقبل.
وكان المنتخب الوطني خسر امام نظيره السوري بنتيجة 53-56، في لقاء اقيم اول من أمس في صالة غزير ببيروت، بعد أن تغلب في اللقاء الاول بنتيجة 65-48، وعلى عمشيت اللبناني بنتيجة 79-71.
التفاصيل الفنية للقاء تشير إلى أن المنتخب استهل المباراة بالخماسي  اسامة دغلس لصناعة الالعاب وموسى العوضي واحمد الحمارشة على الاطراف وعبدالله أبو قورة ومحمد حمدان تحت السلة، واعطى فرصة كافية لجميع اللاعبين، حيث زج بـ 14 لاعبا للوقوف على مستوياتهم.
وانهى المنتخب الربع الاول متأخرا 9-17 والشوط الاول ايضا 17-26، وركز تورمان على النواحي التكتيكية وتجربة كافة اللاعبين، وقلص اللاعبون الفارق الى سلة واحدة في نهاية الربع الثالث 38-40، وبقيت النتيجة في صالح المنتخب السوري حتى نهاية اللقاء 53-56.
وكان المنتخب الوطني وصل بيروت الجمعة الماضي برئاسة عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية جواد الرطروط، وضم الوفد راجكو تورمان مديرا فنيا ومراد بركات مدربا عاما وعبدالسلام حميدي مساعدا للمدرب وفادي السقا مديرا للفريق ولؤي المريات معالجا والدكتور غازي الكيلاني مدربا للياقة البدنية، واللاعبين: محمد شاهر، احمد الدويري، عبدالله أبو قورة، احمد الحمارشة، محمد حمدان، موسى العوضي، خلدون أبو رقية، وسام الصوص، محمود عابدين، فضل النجار، فارس سقف الحيط، احمد عبيد، محمد جمال، اسامة دغلس.

التعليق