"عليا" تصفيات غرب آسيا لكرة السلة تواصل تحضيراتها

تم نشره في الخميس 15 أيار / مايو 2014. 12:00 صباحاً
  • جانب من اجتماع اللجنة المنظمة العليا للتصفيات -(من المصدر)

عمان-الغد- اطمأنت اللجنة المنظمة العليا لتصفيات غرب آسيا لكرة السلة، على التحضيرات الجارية للبطولة، التي يستضيفها اتحاد السلة في عمان خلال الفترة من 23 - 29 أيار (مايو) الحالي.
وترأس اجتماع اللجنة نائب رئيس الاتحاد عامر أبو راشد، وحضره رمزي الكرمي مدير البطولة، وغالب بلعاوي المدير التنفيذي للاتحاد، وهاشم أبو عيّاش مسؤول الموقع الإلكتروني لاتحاد كرة السلة، والرائد بكر الزغول ومحمد الصمادي من قوات الدرك، والرائد عامر العواملة من الدفاع المدني، والنقيب أيمن القرالة من الأمن العام، والمهندس ينال قطان من امانة عمان، وسليم سماوي من النادي الارثوذكسي.
ورحب أبو راشد بالحضور، شاكرا الجهود الطيبة والدور الكبير التي تقوم به المؤسسات الوطنية وفي مقدمتها الأمن والدرك والدفاع المدني وامانة عمان والنادي الارثوذكسي وجامعة العلوم التطبيقية، مؤكدا ضرورة اخراج البطولة بصورة مشرفة تعكس قدرة الاردن على الاستضافة بمستوى يليق بسمعته العريقة في هذا المجال، متمنيا اكتمال الفرحة بتأهل المنتخب الوطني الى كأس آسيا، بعد اعتلاء منصة التتويج بطلا للتصفيات.
بدوره أكد رمزي الكرمي مدير البطولة، تنسيق الجهود باتجاه تحقيق الانجاز والنجاح، وبقاء قنوات الاتصال مفتوحة بين اعضاء اللجنة لتلافي اي ظروف طارئة.
واستعرض غالب بلعاوي المدير التنفيذي للاتحاد مكان اقامة الوفود، حيث تم الانتهاء من حجز فندق الارينا سبيس وفندق عمان الشام مكانا لإقامة الوفود وضيوف الاردن، مؤكدا انطلاق البطولة يوم 23 من الشهر الحالي وختامها في 29 منه، مبينا أن صالة اميل حداد بالنادي الارثوذكسي هي مكان اقامة البطولة، مع احتمالية ان تقام ثلاث مباريات يوميا الاولى عند الثانية ظهرا، والثانية عند الرابعة عصرا، والثالثة عند السادسة مساء، ويعتمد ذلك على اتفاقية البث التلفزيوني.
واستعرض مندوبو الدرك والامن العام والدفاع المدني وأمانة عمان، دور مؤسساتهم خلال البطولة، وجاهزيتها القصوى في تأمين الوفود وتسهيل دخولهم وتسهيل حركتهم خلال البطولة.
وأعلن سليم سماوي مندوب النادي الارثوذكسي، جاهزية الصالة والنادي لاستضافة الحدث والترتيبات الداخلية، من خلال تسهيل مهمة اللجان العاملة من دفاع مدني واستكشاف ورجال الاعلام، مع وجود خدمة الانترنت في صالة اللعب، لتسهيل عمل الصحفيين، مشددا على وجود مرجعية واحدة لاتخاذ القرار مع تحديد منسق لكل فعالية أو لجنة لسهولة التعامل.
ويقع على عاتق الاتحاد تنسيق جهود وعمل كافة اللجان العاملة وتنظيم مواعيد التدريبات واماكنها، حيث تم اعتماد صالتي الارثوذكسي والعلوم التطبيقية لهذه الغاية، كما سيتولى الاتحاد عمليات بيع التذاكر، وتم الاتفاق على تحديد موعد الاجتماع المقبل للوقوف على آخر الترتيبات.

التعليق