ضربها وطعنها بقصد سرقة منزلها قبل إحراقه

كشف لغز مقتل خمسينية على يد قريبها في مادبا

تم نشره في الجمعة 16 أيار / مايو 2014. 06:05 مـساءً - آخر تعديل في الجمعة 16 أيار / مايو 2014. 06:11 مـساءً
  • تعبيرية

عمان –الغد- تمكن أفراد البحث الجنائي في مديرية شرطة مادبا من كشف لغز مقتل سيدة خمسينية وإلقاء القبض على الجاني وبينت التحقيقات أنه قريب لها.

ووفق بيان صادر عن الأمن العام مساء اليوم الجمعة، فإن مرتبات مديرية شرطة محافظة مادبا تبلغت بتعرض احد المنازل للحرق حيث تحركت مرتبات المركز الامني المختص برفقة كوادر الدفاع المدني اللذين عملوا على اخماد الحريق ونقل جثة سيدة خمسينية كانت  بداخل المنزل الى اقرب مستشفى .

وأضاف انه وبعد الكشف على جثة السيدة من قبل الاطباء المختصين تبين تعرضها للضرب والطعن بعدة طعنات في مناطق مختلفة من الجسد  وانها توفيت من جراء تلك الطعنات وليس بسبب الحريق حيث شكل على الفور فريق تحقيقي من قسم بحث جنائي مادبا وباشر التحقيق في القضية .

وتابع البيان ان فريق التحقيق عمل على جمع المعلومات من مسرح الجريمة وعن السيدة المغدورة وتمكن بعد ذلك وباقل من 24 ساعه من حصر الاشتباه باحد الاشخاص والذي تربطه علاقة قرابة بالمغدورة والقي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه وبالتحقيق معه اعترف بقتله للمغدورة بعد ضربها باداه راضة على راسها وطعنها عدة طعنات في مناطق مختلفة من جسدها بقصد ارتكاب السرقة لمنزلها وانه قام بعد ذلك ولاخفاء جريمته باشعال النيران في المنزل وغادر المكان وجرى تحويل القضية للمدعي العام المختص .

التعليق