225

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الانتخابات (اميرة الاردن واميرة الحب)

    السبت 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    شووووو رايكم انو نصير نبيع صوتنا انا معي هوية مين بدو بس انا ما بيبع صوتي انا بعطي صوتي للي بيستحقو
  • »وين الحموري (qais hammouri)

    السبت 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    والله هاي بدها عطالله الحموري يشوفها
  • »للاسف (منير)

    السبت 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    للاسف شيء من الواقع لاليم الي راح نضل نشوفوه كل فتره ابن فلان وابن علان للاسف وبعد الانتخابات ما بنشوف حد
  • »سلاطة لسان.......؟؟؟ (هاماكو)

    السبت 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    يا صحاب العقول اشرحولي هالعباره - كون نائب ولا تكون رئيس وزاره - شو الفرق بين الاثنين -اللي بشرحها جائزتو سياره - بتمشي على اربع اجرين - وماتورها مخ حماره- وفوقها خلاطة ملونيكس - عشان يخلط الفهلوه بالشطاره- وناتا يا بو محجوب - هديتك احلا زماره .. ولاسلامتكم من الزمامير .. وسلم عليه سلم .. همكوووووووووو
  • »الحلو بالموضوع (حمدي)

    السبت 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    الحلو بالموضوع انو المرشحين المحترمين في فترة الانتخابات بيكون الواحد فيهم حمل وديع وبيعرف كل العالم وكيف حالك يا عمي وشو اخبارك خلصت دراسه مشاء الله تجوزت
    بدك اشي يا عمي انتي زي ابني وانتا اخوي وانتي زي ام وانتا والدنا هيك بتلاقيهم بيحكو مع العالم على اساس انو هوه المارد الي راح يطلع من الفانوس وانو احسن واحد بين اخوتو وشوفوها بالرسم المرشح ابو البدله الضحكه الي بتحسسك بالامان وانو هي الحل والمفتاح لحل كل مشاكلنا
    اما بعد الانتخابات يا حبيبي على الطبيعه زي الوحده لمى بتكون بعرس بكامل اناقتها وفل ميك اب ويا سيدي
    اما تاني يوم بعد ما ينتهي مفعول عدة النصب ياااااااااااا هى عمي
    واهلالالالالالالالالالالالالالالالالا انتخابات
  • »تلولحي يادالية (طفيلي)

    السبت 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    للاسف الاشد الشديد سيكون المجلس القادم اراجوز بيد الحكومة كسابقه فلن يكون هنالك معارضة وستتعدى نسبة الثقة في الحكومات ال150 بالمئة لان الكتوب مبين من عنوانه وكما يقول المثل الشعبي((عيونها فنونها))
  • »ويجمعو هويات (مها)

    السبت 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    يعني بالنهايه ما راح يكسب الاااااااا ال ال ..........
    وسلااااامتكم
  • »الجاهلية (saed)

    السبت 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    في ظل ظروف ضيقت على الناس حياتهم ما الحل كيف ولماذا يحدث هذا ؟ لا أريد أن أتحدث عن الاسلام هو الحل، لان الجميع يعرف ولو بقرارة نفسه او في ومضة حقيقه أمام نفسه، إن الإسلام هو الحل، ولكن كيف ؟
  • »عمليه قيصريه لمولود.........؟؟؟ (dandooon)

    السبت 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2010.
    ها هو الأردن يعيش مرحلة المخاض العسيره لعملية ولاده تم معرفة جنس المولود قبل ولادته ومنذ أن تم واد المجلس السابق...وذلك بحكم الخبره الطويله وأجهزة السونار والإستشعار التي أصبح المواطن الأردني يتمتع بها...فماذا سيكون شكل المولود الجديد؟ ...بإعتقادي أن الثقافه القائمه على النظره الضيقه ووو... التي يتسلح بها كل من المرشح والناخب والتي تتجلى بتقديم مصلحة العشيره والقبيله و أبناء الفخذ والرقبه والكوع والكعب ...على مصلحة الوطن ومصلحة الآخرين الذين لهم إن أستطاعوا أن يشربوا البحر و يبلطوه ...والقائمه أيضاً على أن الوطن جزء من العشيره وليس العكس من المبدأ القائل عشيرتك ثم عشيرتك ثم عشيرتك التي تتلحف بعبائتها دون الوطن ...وان تنتصر في معركتك للعشيره... وإذا كان هناك مواجهه مع الوطن فيكون الخيار لها ...من منطلق ( انا و أخي على إبن عمي وأنا وإبن عمي على الغريب ) عندها سيكون المولود مشوه من فخذ العشيره لأنه لم يتم تغريب النكاح...فنختار له أبو ... وأبو... حتى ولو لم يكن الأفضل ونترك صاحب الكفاءه والولاء لأنه من طينة أخرى وبهذا يصل الى المجلس من لا يستحقه وكله على حساب الوطن ...فنحن لسنا في طوشه لنفزع كما تعودنا لإبن القبيله وإبن الفحذ والرقبه...فإن كان كفؤاً فلننتخبه جميعاً بكل أطيافنا وإن كان ليس كذلك فلا مجاملة في أمور تخص الوطن ومستقبله وفي النهايه نحن الرابحون ونحن الخاسرون ...رابحون بوجود مجلس قوي يضم نخبه من الوطنيين الأقوياء الأحرار الغيورين على الوطن أولاً وأخيراً ( خير من إستاجرت القوي الأمين ) .وخاسرون بوجود مجلس ضعيف مهلهل بيقع لحاله يضم حفنه من الوصوليين المنتفعين حتى و إن كانوا من الأخوه وأبناء الفخوذ والأكواع... يا جماعه إسمعوا وصية حبيبكم عليه أفضل السلام ( دعوها فإنها نتنه ) يعني طالعه ريحتها...