مكرمة ملكية بتوزيع مساعدات على أسر فقيرة في الطفيلة والبادية الشمالية

تم نشره في الجمعة 31 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً

فيصل القطامين وحسين الزيود

الطفيلة – المفرق -  وزعت مديريات التنمية في الطفيلة مساعدات نقدية طالت نحو 1560 مستفيدا بقيمة 100 دينار لكل مستفيد، ضمن مكرمة ملكية لتلمس احتياجات الأسر الفقيرة والمنتفعين من صندوق المعونة الوطنية، بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.
وأكدت مديرة التنمية في الطفيلة عبلة العبيديين أن المساعدات النقدية التي استفاد منها في قصبة الطفيلة وصلت الى نحو 1170 مستفيدا تم توزيعها على أسر منتفعة من صندوق المعونة الوطنية برواتب شهرية متكررة ، علاوة على أسر محتاجة.
ولفتت العبيديين أن جلالة القائد يعمل دائما على تقديم أشكال الدعم للأسر المحتاجة من خلال مكارمه السامية العديدة التي طالت شرائح اجتماعية عديدة، ومن خلال تحسسه لهموم ومشكلات المواطنين.
وأكد مدير التنمية في لواء بصيرا زياد البدور أن نحو 390 مواطنا ومنتفعا من صندوق المعونة الوطنية تلقوا دعما ماليا بقيمة 100 دينار لكل مستفيد من خلال مكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني.
 وثمن مستفيدون من الدعم مكرمة جلالته التي دأب جلالته على تقديمها بشكل مستمر إلى المحتاجين أينما كانوا على بقاع الوطن العزيز.
كما وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في لواء البادية الشمالية الغربية أمس، 75 ألف دينار كمكرمة ملكية على أسر معوزة في اللواء.
وقالت مديرة التنمية الاجتماعية في اللواء مها النعيمي إن المديرية عملت بالتنسيق مع الديوان الملكي الهاشمي على توزيع 75 ألف دينار على بعض الأسر المعوزة، مشيرة إلى أن المكرمة الملكية شملت 750 أسرة، من الأسر التي تستفيد من صندوق المعونة الوطنية.
وبينت النعيمي أن المكرمة شملت كذلك أسر ذات دخل محدود، لافتة إلى أن كل أسرة حصلت على شيك مالي بقيمة 100 دينار، موضحة أن من شأن هذه المكرمة تخفيف غلاء المعيشة على الأسر المستفيدة واعانتها على الظروف الحياتية اليومية.

local@alghad.jo

alghdnews@

التعليق