"النشامى" يبدأ مراحل التحضير النهائية لمواجهة عُمان الجمعة

تم نشره في الأربعاء 29 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً
  • لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم ينهون معسكرهم التدريبي في دبي أمس قبل مواجهة منتخب عُمان (تصوير: جهاد النجار)

عمان-الغد- دخل المنتخب الوطني لكرة القدم منذ مساء أمس، في مراحل التحضير النهائية لمواجهة المنتخب العُماني في الساعة 4.30 من مساء يوم الجمعة المقبل في ستاد السلطان بمسقط، التي وصلها عقب اختتام معسكره التدريبي في دبي.
ومن المنتظر أن يستأنف الوطني تدريباته في عُمان اعتبارا من اليوم وفقا للبرنامج الذي طرحه الجهاز الفني، حيث سيخوض النشامى مواجهتين متلاحقتين امام منتخبي عُمان وسنغافورة يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين في مسقط وسنغافورة، ضمن مباريات المجموعة الاولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات امم آسيا في استراليا مطلع العام المقبل.
تدريب أخير
اجرى النشامى صباح أمس بقيادة المدير الفني حسام حسن تدريبا على الملعب التابع للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، كان الاخير على هامش المعسكر الذي اقيم طيلة الاسبوعين الماضيين، وتخلله برنامج إعدادي مكثف بغرض رفع درجات الجاهزية الفنية والبدنية لدى اللاعبين قبل خوض المواجهتين الرسميتين.
ويرافق وفد المنتخب 25 لاعبا شملتهم خيارات المدير الفني هم: لؤي العمايرة ومحمد الشطناوي واحمد عبدالستار وحاتم عقل وانس بني ياسين ومحمد الدميري وعلي خويلة وبهاء عبدالرحمن وعلاء الشقران وصالح الجوهري واحمد أبو كبير ومهدي علامة ويوسف الرواشدة وراكان الخالدي ومحمد خير وعيسى السباح وشريف عدنان ورجائي عايد وعدنان عدوس وثائر البواب ومحمد مصطفى ومصعب اللحام وطارق خطاب ومنذر أبو عمارة وعدي زهران، فيما عاد المهاجم محمود زعترة بعدما فضّل الجهاز الفني اراحته جراء الاصابة التي تعرض لها مع منتخب 22 في المباراة الاخيرة امام كوريا الجنوبية، وعلى اعتبار حاجته القصوى للعلاج من الكسر الذي اصاب اسفل قدمه اليسرى، والذي يستدعي الابتعاد عن التدريبات لفترة زمنية تصل لعشرة ايام.
ومن المقرر كذلك التحاق احمد هايل وسعيد مرجان لاعبي العربي وكاظمة الكويتيين بالمنتخب هناك في مسقط، بعدما ينهيان ارتباطهما مع نادييهما في الدوري الكويتي، فيما تبدو مسألة التحاق عبدالله ذيب وخليل بني عطية لاعبي العروبة والفيصلي السعوديين صعبة في ظل عدم وصول ردود ايجابية حتى الان، وكذلك الامر بالنسبة لشادي أبو هشهش الذي اعتذر ناديه التعاون السعودي عن عدم ارساله رسميا.
القنصل يودع المنتخب
ودع القنصل الأردني في الامارات صقر أبو شتال وفد المنتخب خلال الزيارة التي قام بها اول من أمس إلى الملعب التدريبي.
والتقى أبو شتال بأعضاء اجهزة المنتخب الوطني، وتمنى التوفيق للنشامى خلال رحلتهم الآسيوية المقبلة، وثمّن وفد المنتخب التعاون الذي قدمته السفارة الأردنية خلال فترة المعسكر.
وخلال التدريب ذاته، تواجد العديد من أبناء الجالية الأردنية في الامارات، وممثلي الوسائل الاعلامية التي حرصت على اجراء مقابلات ميدانية متنوعة مع الجهازين الفني والاداري واللاعبين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عدي الصيفي (Aboud)

    الأربعاء 29 كانون الثاني / يناير 2014.
    قرأت المقاله اكثر من مره أني ألاقي اسم عدي الصيفي مش لاقيه شو صار بالزلمه والله الو زمان بالمنتخب و بيلعب.... اذا حسام حسن استبعدو احكًو يا جماعه ما ضلو ساكتين.... قصت الزواهره ما حدا رجع فتحها قلبين دفاع مصابين بالمنتخب و الزواهره و باسم قاعدين بعمان!!!!!!!!!!
  • »حارس المتخب !!!!! (اردني)

    الأربعاء 29 كانون الثاني / يناير 2014.
    حراااااام منتخب بدون عامر شفيع