"لاندمارك" عمّان يكرم عددا من موظفيه باحتفاله السنوي

تم نشره في الاثنين 27 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً
  • جانب من تكريم لاندمارك عمّان عددا من موظفيه باحتفاله السنوي - (من المصدر)

عمان- استكمالاً لنشاطاته الداعمة لموظفيه التي من خلالها يسعى إلى تهيئة بيئة عمل صحيّة، أقام فندق لاندمارك وكعادته السنوية احتفالاً تكريمياً لموظفيه بمشاركة ممثلين عن الشركة المالكة لفندق لاندمارك عمّان يتراسهم يوسف نزال الرئيس التنفيذي للشركة المالكة.
حيث بدأ الحفل بخطاب ترحيبي لمدير عام الفندق ابراهيم كراجة، شكر فيه كافة الموظفين واعلن عن مكافأة نهاية العام على جهودهم المتميزة خلال العام 2013 مما أسهم في تبوؤ الفندق مكانة افضل فندق خمس نجوم في الأردن. كما تخلل الحفل فقرات ترفيهية أفسحت المجال لعدد من الموظفين للمشاركة بعرض لمواهبهم منها الرقص والغناء الشعبي إلى جانب الشعر والفنون القتالية. كما شارك موظفو الفندق بمسابقة تهدف إلى إثراء معلومات الموظفين حول الفندق وخدمات الضيافة التي يقدمها.
إلى جانب هذه الفعاليات قام كل من ماري نزال بطاينة نائب الرئيس التنفيذي وابراهيم كراجة بتوزيع الجوائز التقديرية على الموظفين، ليظهروا لهم مدى تقديرهم لجهودهم الفعالة في انجاح الفندق والتقدم به، مما سينهض بروح العمل لدى باقي الموظفين للتميّز أكثر.
كما عبّر ابراهيم كراجه عن مدى شكره وتقديره لمشاركة كل من يوسف نزّال و ماري نزال بطاينة إلى جانب أيسر بطاينة، بقوله:”أنه من خلال مشاركتهم بهذا الحفل فإنهم يقدمون كل الدعم والاهتمام لموظفي الفندق وخلق أجواء عمل أسرية وليس روتينية لحثهم على الرقي بأدائهم”.

التعليق