"فيزا" تطلق حملة "فرصة العمر" لمنح الفرصة للتمتع بكأس العالم من قلب الحدث

تم نشره في الاثنين 27 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً

عمان- كجزء من رعايتها لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل، أطلقت فيزا، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول الدفع الإكترونية، حملة خاصة بالبطولة، وذلك بمنح رابحين اثنين من حملة بطاقاتها في الأردن الفرصة لحضور مجموعة من مبارايات البطولة بالإضافة لحضور مبارياتها النهائية.
وتهدف الحملة التي بدأت فعالياتها في الأول من شهر كانون الثاني 2014، وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر شباط 2014، إلى التواصل والتفاعل مع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء المملكة من خلال مجموعة من النشاطات والفعاليات الرامية لتعزيز استخدام منتجات فيزا، كما أنها تهدف إلى تسليط الضوء على الشراكة التي تجمع فيزا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم المنظم لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل، كل ذلك من أجل تعزيز تجربة حاملي بطاقات فيزا ومنحهم جوائز قيمة ضمن الحملة.
وستقوم الحملة على إجراء سحوبات يتم بموجبها منح فائزين اثنين جائزتها الكبرى المتمثلة برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل للبرازيل للاستمتاع بمجريات عدد من مباريات البطولة أو مبارياتها النهائية من قلب الحدث، مغطيةً تكاليف السفر والطيران والإقامة والتنقلات، بالإضافة إلى تغطية المصاريف اليومية للرحلة. وسيكون بإمكان حاملي بطاقات فيزا التأهل لدخول السحب بموجب مشترياتهم باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم، وبطاقاتهم المدفوعة مسبقاً أو بطاقات الخصم الصادرة من فيزا. هذا وستعزز فرص ربح المتأهلين في السحب مع كل عملية شراء باستخدم بطاقات فيزا.

التعليق