"أبو خضر" للسيارات تمضي قدما في تحقيق أعلى نتائج للمبيعات لـ 2013

تم نشره في الاثنين 27 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً
  • سيارة بي ام دبليو التي وكيلها في الأردن شركة أبو خضر للسيارات - (من المصدر)

عمان- أعلنت شركة أبو خضر للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في الأردن نتائج مبيعاتها للعام 2013، لتحتل BMW الفئة الثالثة أفضل أداء سيارة في المملكة، ولتؤكد من جديد على مكانتها الرائدة كإحدى أفضل شركات مبيعات السيارات في الأردن بتحقيقها نموا في حجم مبيعات العام 2013 بنسبة 18 % عن العام الماضي.
ويأتي هذا النمو المطرد في مبيعات العام 2013 تأكيدا لرغبة العملاء الأردنيين في شراء واحدة من أقوى العلامات التجارية وأكثرها انتشارا في العالم.
وتعليقا على أداء BMW في العام 2013 قال نقولا أبو خضر الرئيس التنفيذي لأبو خضر للسيارات (شركة تجارة المركبات) “إن هذه النتائج تثبت بشكل واضح استمرارية نجاح العلامة التجارية BMW في الأردن، وازدياد الثقة بنا كشركة مستوردة لهذه العلامة، نتيجة لالتزام فريقنا المستمر في تحسين مرافقنا وكافة الخدمات التي نقدمها”.
وأضاف أبو خضر “أن العام 2013 شهد ارتفاعا ملحوظا لمبيعات BMW وخاصة بعد إطلاق ثلاثة طرازات جديدة. الفئة الرابعة الجديدة كليا, X5 الجديدة والفئة الخامسة الجديدة”.
ومن الجدير ذكره أن أكثر الطرازات التي شهدت مبيعا في العام 2013 هي الفئة الخامسة, حيث شهد ارتفاعا بنسبة 26 % عن العام السابق, تلتها الفئة الثالثة حيث كانت نسبة ارتفاع مبيعاتها 119 %.
وصرح أبو خضر “لقد كان العام 2013 ناجحا بكل المقاييس، الامر الذي يجعلنا في أبو خضر للسيارات الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في الأردن نطمح الى تحقيق المزيد من التألق في العام المقبل، وسنستمر في نهجنا المتمثل في إعطاء الأولوية لخدمة إرضاء العملاء، والسعي نحو توفير أفضل الخدمات وأقوى العروض”.

التعليق